ايقاف تحديثات جوجل كروم والتخلص من بطء وثقل الحاسوب

السؤال

متصفح جوجل كروم يعد من اكثر البرامج المسببة للثقل في نظام ويندوز لانه يستهلك ذاكرة عشوائية بشكل كبير وان الكمبيوترات التي لا تمتلك المواصفات العالية سوف لن تقاوم بوجود اندرويد كما ان الاضافات التي يحتويها تسبب الثقل الشديد للحاسوب.

كيف يمكن ايقاف تحديثات جوجل كروم والتخلص من البطئ والثقل في النظام عند تشغيل الحاسوب بدلا من الاعتماد على متصفح اخر؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-12T22:31:01 3 الاجابات 87 مشاهدات 0

الاجابات ( 3 )

  1. طريقة اخرى وهي بالضغط على START ومن ثم البحث عن RUN وفتح النافذة ادخل الامر  services.msc واضغط ENTER سوف تظهر لك هذه النافذة.

    تحديثات جوجل كروم

    تقوم بعمل ضغطة مزدوجة في الزر اليسار للفأرة لاخر قيمتين وهما GOOGLE UPDATE لتفتح لك هذه النافذة التي تراها ادناه.

    ايقاف تحديثات جوجل كروم

    من الخانة STARTUP TYPE قم بأختيار DISABLED من القائمة المنسدة ومن ثم اضغط على APPLY ثم OK وقم باعادة تشغيل الكمبيوتر.

  2. يمكن ايقاف التحديثات وخصوصا لمتصفح كروم من خلال الضغط على WIN+R لتفتح لك نافذة RUN قرب زر START وتكتب في المربع MSCONFIG ويمكن عمل ذلك بطريقة اخرى من خلال START وتكتب في البحث RUN ستفتح لك النافذة اكتب في المستطيل MSCONFIG لتظهر لك هذه النافذة.

    ايقاف تحديثات جوجل كروم

    تقوم بأيقاف المؤشر اعلاه GOOGLE UPDATE الخيارين ومن ثم تضغط على APPLY ومن ثم OK واخيرا تقوم بعمل RESTART للحاسوب وتنهي اي تحديث تلقائي لمتصفح جوجل كروم.

  3. اغلب مستخدمي الانترنت من الممكن ان يكون الاتصال الخاص بهم ضعيف ولهذا فان التحديثات المستمرة للمتصفحات وخصوصا جوجل كروم تسبب مشكلة كبيرة من ناحية ايقاف العمل والتصفح لفترة طويلة من الوقت لمن يعاني من ضعف في التضفح ولهذا لمن يود ايقاف التحديثات الخاصة بالمتصفح جوجل كروم سوف ندله على الطريق الصحيح.

    هذا لا يعني انك يجب ان لا تحدث المتصفح نهائيا ولكن خيار التحديث اليدوي متاح امامك ولكن يمكن عمله مرة في الشهر من خلال الذهاب الى الموقع الاصلي لجوجل كروماو فايرفوكس والتأكد من الاصدار ومقارنته مع اصدار برنامج التصفح الخاص بك وبمكن تحميله وتنصيبه ليقوم بالتحديث ولكن بشكل مسيطر عليه.

    اما انك تحتاج الى التصفح لكونك تحتاج الى شيء معين او عملك يتطلب ذلك ومن ثم يقوم المتصفح بالتحديث فهذا يسبب ازعاج كبير.

    هناك طرق عديدة لايقاف التعيينات في نظام ويندوز سوف نستعرضها عليك في الاجابات الاخرى لكي لا نجعل اجاباتنا طويلة جداة وتكون مخصصة.

    تابع معي الاجابات التي سوف اكتبها.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة