اين تحفظ ووردبريس الإضافات المثبتة عليه ؟

السؤال

يتم تثبيت الاضافات على موقع ووردبريس من خلال لوحة التحكم اما تلقائيا من خلال ميزة البحث ومن ثم القيام بعملية التثبيت والتفعيل او من خلال رفع ملف مضغوط داخل اللوحة يدويا.

اين تحفظ ووردبريس ملفات الاضافات التي يتم تنصيبها داخل المنصة وكيف يمكن ان تعمل هذه الملفات ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T15:28:42 1 إجابة 24 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. منصة ووردبريس تحتوي على الكثير من المجلدات والملفات المهمة ولكل منها دوره الخاص فالاضافات يتم حفظها على المسار wp-content/plugins وعند الدخول الى المجلد سوف تجد مجلدات كل اضافة على حدة وداخل كل مجلد توجد مجموعة من الملفات.

    الملفات الموجودة في هذا المسار مبرمجة من قبل المنصة على ان تعمل بالاتجاه المرسوم لها حسب الاكواد البرمجية وان المطورين لهذه ااضافات يتوجب عليهم فهم كل الشفرات التي تتكون منها ووردبريس وخصوصا الملف functions.

    هذه الاضافات سوف تضيف خيارات جديدة الى المدونة بحيث يمكن التحكم بها بالكامل ويمكن ان تضيف خصائص ايجابية الى المدونة سواء من ناحية تحسن ظهورها في محركات البحث او التهيئة الداخلية وحتى الاحصائيات التي تنفعك كثيرا.

    في حالة حصول بعض المشاكل التي تمنع امستخدم من دخول لوحة التحكم وكان يشك بأن المشكلة في الاضافات فيمكنه ان يقوم بتعطيل الاضافات من خلال تغيير اسم المجلد plugins في المسار اعلاه وامكانية الدخول الى لوحة التحكم من اجل معرفة الاضافة المسببة للمشكلة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )