ايها الصدري ماهو سبب اتباعك مقتدى الصدر؟

السؤال

مقتدى الصدر حسب مصادر عراقية من محافظة النجف انه لم يكمل المرحلة الابتدائية ودرس في الكتاتيب بالاسلوب القديم على الرغم من ان اقرانه خريجي كليات ومعاهد عراقية واتمو الدراسة الابتدائية والمتوسطة والاعدادية.

ان من مميزات الخريج والذي تدرج في المراحل الدراسية ان دماغه تكيف معتطورات المادة على عكس الدارسين في الكتاتيب مثل مقتدى الصدر الذي يعتبر دماغه عاجز عن التفكير بالاسلوب الحديث وفهم الناس.

في اولى اللقاءات التلفزيونية مع مقتدى الصدر تبين للجماهير انه شخص يميل الى الهبل في اسلوبه ولكن جهة مجهولة قامت بعمل تعديلات على اسلوبه من اجل تحقيق اغراض وهذه الجهة بالتأكيد هي ايران التي دعمت العمائم الشيعية لكي تتمكن من السيطرة على مقدرات العراق.

اتباع مقتدى الصدر المستفيدين من الوظائف والرواتب غير مشمولين بهذا السؤال وانما انا اسأل من باع اخرته بدنيا مقتدى في هذه الحياة القصيرة التي خلقنا الله لكي نكون احرار فيها ولم يسمنا الله تعالى عبيد وانما عباد واعطانا اختيار العبادة او الكفر.

من خلال السنوات تبين ان مقتدى الصدر يعاني من مشاكل عقلية وهذه المشاكل ورثها من والده الذي قام بتحركات غريبة في زمن صدام حسين بتوحيد الصلاة مع المذهب السني والدعوة الى الوحدة الدينية في الوقت الذي لم يكن هناك اختلاف ابدا كما وحدثت حركات غريبة من الجانب الايراني لاستغلال هذه الحركة للمدعو محمد الصدر الذي لا يختلف عقله عن عقل ابنه مقتدى الصدر فقتل بظروف غامضة.

مقتدى الصدر تدرج من اسلوب المقاومة ومن ثم الجهاد ضد المحتل وبعدها زج الشعب العراقي في حرب طائفية ذهب ضحيتها حوالي مليون بريء من السنةوالشيعة واخيرا المصلح واليوم هوالامام المهدي لدى اتباعه.

فلماذا ايها الصدري المعدوم يا من لا تجد رغيف الخبز تتبع مقتدى الصدر؟ هل تتبعه لكي تحصل على جزء من كعكة العراق في المستقبل من حصة مقتدى الصدر واتباعه ام هو غباء وجهل منك؟

0
ali 2020-05-06T15:59:47 0 الاجابات 34 مشاهدات 0

‫اضف اجابة