ايهما افضل ديب فريزر توشيبا أم فريش

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كعائلة تمتلك منزل او شقة يجب ان يتوفر المنزل على ديب فريزر سواء كان توشيبا او فريش من اجل خزن الطعام فيها … ما هو الافضل Deep Freezer توشيبا ام فريش ؟ وهل يعاني الديب فريزر من عيوب نحتاج الى معرفتها ؟

تم الحل 0
Normal 2022-06-16T13:33:51+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-16T14:53:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المجمدة او Deep Freezer للعلامتين التجاريتين توشيبا بالاضافة إلى فريش فان النوعين جيدتان وتؤديان الغرض المنشود منهما وتعتبران جيدتان من حيث الاستخدام ولكنهما كلاهما تعانيان من عيوب جوهرية وأهم هذه العيوب هي :

    1. لا تعتبر موفرة للطاقة الكهربائية بسبب طبيعة الاستخدام ومكونات الديب غريزر.
    2. الكفاءة تقل بمرور الوقت وخاصة بعد سنوات من الاستخدام فتحتاج إلى الصيانة.
    3. يوجد صعوبة في الحصول على قطع غيار خاصة بالشركة من اجل استبدالها في حالة العطل.
    4. مساحة ادراج الديب فريزر غير كافية لوضع المزيد من القطع او المواد الغذائية التي تكون اكبر منها.

     

    ديب فريزر

    من مميزات الديب فريزر هو احتوائها على خوض كبير يمكن ترتيب المواد الغذائية داخلها وتجميده لفترات طويلة بحيث يمكن تناول وجبات الشتاء في الصيف وبالعكس مع بعض الادراج المفتوحة التي يمكن ان يتم جمع بعض المواد التي يتم استخدامها بين فترة واخرى خلال المواسم وبدون حفظها لمدة طويلة.

    هناك من يسأل ان كانت الديب فريزر تستحق ان تكون داخل المنزل وتكون إجابتي بالتأكيد يحتاج كل منزل اليها بسبب وجود الكثير من المواد الغذائية التي يجب ان تحفظ في درجات حرارة تخت الصفر ووجود الجليد داخلها من اجل حفظها بصورة تامة وعدم فتح الجهاز دائما وإنما تكون عملية فتح المجمدة عند الحاجة فقط.

    تستهلك الديب فريزر الحديثة حوالي 25 وات لكل ساعة ويمكن احتساب القدرة بشكل يومي واسبوعي ومن ثم شهري وان الطاقة الكهربائبة يتم احتسابها بالكيلو واط ويتم على ضوءها احتساب الاجور الشهرية سواء كانت الشركات المجهزة حكومية او اهلية بالتالي فهي تعتبر من الاجهزة المهمة التي تستحق ان تصرف الطاقة الكهربائبة عليها وبشكل دائم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )