بث مباشر للالعاب على فيسبوك يوتيوب twitch

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكن عمل بث مباشر للالعاب على كل من المنصات فيسبوك يوتيوب ومنصة twitch من اجل نشر طرق اللعب والاستفادة من المهارات التي يجب ان تكون متبادلة بين محبي العاب معينة فيما بينهم.

كيف يمكن عمل بث مباشر للالعاب على المنصات المذكورة اعلاه بواسطة هاتف يعمل على نظام اندرويد الشهير؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-02T16:27:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    DU RECORDER

    من البرامج او التطبيقات المهمة التي يمكن من خلالها عمل بث مباشر على يوتيوب او فيسبوك او twitch حيث يمكن تسجيل الالعاب او التحكم بالتطبيقات من خلال اختيار الفيديو الذي تقوم بفتحه على الجوال والصوت الصادر منك لو احببت ذلك.

    يتوفر كتطبيق على كل من هواتف ايفون واندرويد وبرنامج على نظامي ماك بالاضافة الى نظام ويندوز حيث يمكن تحميلها من الموقع الرسمي الموجود الرابط الخاص به اعلاه.

    يمكنك تسجيل الشاشة بشكل مباشر على المنصات المذكورة اعلاه بلمسة واحدة واصدار مقطع فيديو واضح وذو جودة عالية من الهاتف.

    يوجد في التطبيق العديد من المميزات التي تجعلك تصور مقطع فيديو بجودة عالية جدا والوضوح الكبير الذي يعجب مشاهدي البث المباشر على المنصات الشهيرة.

    لو احببت ان ترفع مقطع الفيديو على فيسبوك او يوتيوب يمكنك تحرير المقطع من خلال دمج او قطع او تعديل اي مكان داخل الفيديو وبالتالي عمل مونتاج كامل من خلال التطبيق.

    يمكنك عمل بث مباشر لافلام مسلسلات برامج تلفزيونية والعاب وشروحات على منصات عديدة منها يوتيوب فيسبوك ومنصة Twitch ايضا.

    يمكنك الحصول من خلال التطبيق على لقطات شاشة وتحرير هذه الصور بشكل كامل قبل ان تقوم بمشاركتها ونشرها على اي مكان او منصة اجتماعية.

    يمكن مشاهدة الصور كاملة على اي متجر مثل متاجر ابل لو احببت اما كبرنامج على ويندوز وتطبيق على اندرويد يتم التحميل بشكل مباشر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة