بديل جوجل ادسنس الافضل يدفع مقابل الظهور والنقر

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك مواقع كثيرة لديها مشاكل مع خدمة جوجل ادسنس وتبحث على الدوام عن بديل يجنبها الحصول على الارباح من خلال النقر وانما استبدال ذلك بالربح من ظهور الاعلانات .

ما هو البديل الافضل لخدمة ادسنس التي يمكن ان احصل على مبلغ شهري مقارب لما يحصله موقع بنفس عدد الزوار اليومي ؟

تم الحل 1
AdmiN 8 أشهر 2021-04-14T11:11:34+03:00 1 إجابة 27 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-18T15:56:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    الشركة الاعلانية Ezoic تعتبر ثاني افضل شركة اعلانات بعد جوجل ادسنس ولا مانع من استخدامها الى جانب شركة جوجل لانها لا تتعارض نهائيا ويمكن ان تحسن من ظهور الاعلانات المختلفة للزوار بدلا من الاعتماد على اسلوب الكوكيز أو الكعكات المتبع من جوجل والذي قد يظهر اعلانات غير مربحة أو كانها بنرات ثابتة.

    هذه الشركة تمكنك من اظهار اشكال مختلفة من الاعلانات وتكون مناسبة للزوار مع امكانية تغيير الحجم لكي يتناسب مع تصميم موقعك والاجمل من ذلك كله سوف لن يؤثر على سرعة موقعك لأنه اسلوب العرض يكون بطريقة التحميل الكسول ومعنى ذلك انه يسمح للصفحات بالتحميل ومن ثم تظهر الاعلانات تباعا.

    حسب شكل الاعلانات الظاهرة في الصورة اعلاه باللون الازرق فان الاماكن التي يمكنك اختيارها ستكون مميزة جدا فهي يمكن ان تكون بابعاد ثابتة أو متغيرة ووجود المنافسة في العروض المقدمة سوف تجعل ارباحك تزداد مع زيادة عدد الزوار في المنصة التي تكتب فيها لان تنوع الاعلانات سوف يزيد من فرصة النقر.

    الشركة لا تدفع فقط عند النقر على الوحدات الاعلانية وانما الظهور سوف يكون كفيل بزيادة ارباحك ولكن يفضل الحصول على الاموال بالطريقتين وهذا يعتمد كثيرا على تصميم الموقع الذي تديره لان الهدف من الربح هو اظهار الاعلانات امام عيون المتصفحين اولا لكي يتم النقر عليها.

    سوف لن تشعر انك تستعمل اعلانات تختلف عن جوجل ادسنس لانها ترغب في المنافسة مع ادسنس وتثبت نفسها لان المواقع التي تستخدم هذه الشركة بدأت تزداد تدريجيا فهي الى الان تتجاوز 10000 موقع حول العالم ويمكن ان تكون اكثر بمرور الزمن.

    عرض الاعلانات في الجوال

    هناك عروض تقدمها الشركة لو احببت ذلك ولكنها تحصل على نسبة من ارباحك وهي تحسين ظهور صفحات  موقعك في محركات البحث مثل تحويل الصفحات الى PWA أو AMP بالاضافة الى امكانية تسريعها وفحص الاعلانات وغيرها من الاشياء المميزة التي يمكن عملها لهذا فان الشركة هذه تستحق التجربة.

    شاهد هذه المقاطع من اجل الاستفادة من خيارات الموقع :

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة