برامج تسجيل الالعاب على الكمبيوتر مجانية وسريعة

السؤال

ان الالعاب الالكترونية التي يتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر تعتبر الاكثر شهرة من حيث البحث عنها لانها مجسمة وتكون اجتماعية اي يتم اللعب في اغلبها على شكل فرق وهذه المجموعات على الاغلب احدهم يعرف الاخر.

توجد برامج كثيرة تقوم بتسجيل الالعاب على الحاسوب ولكن هذه البرامج تسبب ثقل في الجهاز ما هي البرامج المجانية السريعة التي يمكن استخدامها في تسجيل الالعاب ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-08-11T14:48:35 4 الإجابات 41 مشاهدات 1

الإجابات ( 4 )

    0

    Streamlabs

    هذا البرنامج له وظيفتين مهمتين الاولى يمكنك من خلاله عمل بث مباشر لاي منصة من منصات التواصل الاجتماعي ونوعية البث تكون حسب رغبتك ان كانت مواضيع عامة او العاب ويمكنه ايضا تسجيل الالعاب وما يميزه عن غيره ان هذا البرنامج يمكن بواسطته التحكم بجودة التسجيل ووضوح الصوت.

    عيبه الوحيد هو استهلاك موارد عالية من الجهاز المستخدم ولو كان الكمبيوتر ضعيف ربما يتوقف البرنامج او يسبب بطئ كبير في الجهاز وقد تفشل عملية التسجيل او البث المباشر ولهذا يتوجب ان تكون حذر في استعماله ويجب ايضا معرفة ادنى مواصفات لجهاز الكمبيوتر الذي يحتاجه قبل ان تقوم بتحميله وتنصيبه على الحاسوب كونه برنامج مجاني.

    Bandicam

    برنامج مميز يسجل بجودة عالية ويفصل صوت اللعبة عن الميكروفون ولا يستهلك الموارد العالية للجهاز وان الميزة المجانية فيه كافية لان يتم الاعتماد عليها في تسجيل الالعاب ونشرها ويعمل على الاجهزة الضعيفة كونه لا يسبب جمل كبير على الجهاز وتوجد نسخة مدفوعة منه ويحتفظ بملفات منفصلة للمفاطع الصوتية المدمجة وتسجيل الكاميرا فيما لو اشركتها مع تصوير اللعبة مع مميزات كثيرة يمكن الاطلاع عليها لان واجهة البرنامج باللغة العربية ويوجد كل شيء مشروح فيها.

    0

    FBX

    ان كنت تحتاج الى برنامج مدفوع خفيف وتحصل من خلاله على مقطع فيديو بمواصفات وجودة عالية ولا يحتاج الى اي خبرة في العمل عليه فالبرنامج المقترح يمكنك الدخول اليه من الرابط اعلاه وتحميله والقيام بعملية التسجيل والمشاركة لهذه الالعاب على مواقع التواصل الاجتماعي والربح منها.

    ما يجعل استخدامه مزعج هي النسخة المجانية التي تضع علامة مائية عند التسجيل ولكن ان اردت اخفائها يمكنك الترقية الى النسخة المدفوعة التي تعطيك مزايا اخرى من ناحية الجودة التي يعرضها عليك.

    هذا البرنامج سيكون مهمة لطبقة اللاعبين على هذه الالعاب الالكترونية والذين ينافسون من اجل ربح الكثير من الاموال وبالتالي يكون شراء هكذا نوع من البرامج نقطة قوة لهم وبالتالي يمكنهم الدفع مقابل اظهار مقاطع فيديو مميزة يتم نشرها دائما من اجل ربح الكثير من الاموال شهريا.

    0

    Game Bar

    هذه الميزة موجودة في نظام ويندوز 10 حيث يمكنك استدعائها من خلال الضغط على WIN+G تظهر اليك نافذة يمكنك من خلالها الضغط على زر تسجيل اللعبة او الشاشة والبدء بعملية تسجيل اللعب الخاص بك مع اظهار كافة التفاصيل من فيديو واصوات وتداخل الميكروفون مع صوت اللعبة.

    هذه الميزة او التطبيق المدمج مع نظام ويندوز 10 له مزايا انك سوف لن تضطر الى تنصيب اي برنامج خارجي كما انها لا تستهلك موارد عالية من الجهاز.

    عيوب هذه الميزة هي انك سوف لن تستطيع تسجيل مقطع فيديو عالي الجودة بل ان جودته ستكون متوسطة ولكن ان كنت ترغب ان لا تكون الجودة عالية لان الملف سيكون كبير وان كانت سرعة الانترنت لديك قليلة سوف لن تتمكان من رفعه على مواقع التواصل الاجتماعي ولهذا سوف تحتاج الى جودة متوسطة من اجل عملية المشاركةوالربح من المقاطع المصورة.

    0
    هذه الإجابة تم تعديله.

    الالعاب الالكترونية على الحاسوب هي التي جعلت سوق اجهزة الكمبيوتر المكتبية بالاضافة الى الحاسوب المحمول لابتوب يباع في الاسواق ويزداد الطلب عليه بشكل كبير وهناك انواع ومواصفات من هذه الاجهزة تباع بمبالغ شبه خيالية وخصوصا لو كانت القطع الصلبة مع الشاشة ونوعها ذات مواصفات عالية جدا فأن السعر يعبر 3000 دولار امريكي.

    هذه الاجهزة الغرض من شرائها هو تشغيل الالعاب واغلب مستخدمي هذه الاجهزة يحاولون الربح من الالعاب التي يقومون بتشغيلها والتواصل مع كل العالم من اجل لعبها والاستفادة من نشرها على منصات مختلفة مثل يوتيوب وفيسبوك بالاضافة الى الشبكة الاشهر والمختصة بهذا الشيء وهي TWITCH ولهذا يحتاج اللاعب على الحاسوب الى برنامج مميز من اجل ان يقوم بتسجيل ما يقوم به عند تشغيل اي لعبة وخصوصا التي تحتل المراتب الاولى من حيث المشاهدات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختصة بالالعاب والربح منها والهدف من ذلك هو تبادل الخبرات.

    nvidia experience

    كل مستخدمي كرت الشاشة الذي تنتجه شركة نفيديا توجد هذه الميزة التي تسمى nvidia experience والتي تكون مدمجة مع كرت الشاشة وبالتالي الاعتماد عليها في تسجيل الالعاب ستجعل الحاسوب الذي تعمل عليه يعمل وبدون تقطيع وان الميزة التي لا تجدها في اي برنامج اخر هو الجودة العالية جدا والتي عندما ترفعها على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتج او يوتيوب ستجعل الاقبال عليها كبير جدا.

    فيسبوك معروف في مجال الجودة فعندما يتم رفع مقطع فيديو او صورة بجودة عالية يقوم بتقليل هذه الجودة من اجل تخفيف الحمل على الخوادم وان هذا البرنامج يمكنك من خلاله التقاط الصور اثناء عملية التسجيل وذلك بالضغط على الزر F2.

    هناك ميزة اخرى وهي تداخل الصوتين ولكن بدون دمجهما فيمكنك تسجيل صوت اللعبة مع صوت الميكروفون اي انك سوف ترفع مقطع فيديو يحتوي على كل المؤثرات الصوتية الخاصة بها ويمكنك ان تتكلم بنفس الوقت على موجت مختلفة اي ان صوت الكلام يكون اعلى من صوت اللعبة تلقائيا عندما يدخل صوتك في التسجيل.

    فان كانت بطاقة نفيديا التي تقوم بتركيبها على جهاز الحاسوب الخاص بك تدعم ميزة التسجيل فلا انصحك بأستعمال اي برنامج اخر والاعتماد على هذه الخاصية فقط.

    تسجيل الالعاب من نفيديا

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة