برنامج التحكم بجهاز الحاسوب عن بعد للمساعدة والاتصال

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في عالم الانترنت يتوفر الكثير من البرامج التي تقوم بالاتصال من خلال التحكم بأجهزة الكمبيوتر للاصدقاء من شروط هذا الاتصال والتحكم عن بعد ان يكون الطرفين يثبتون البرنامج ذاته من اجل الحصول على تصريح دخول.

اطلب برنامج مجاني مميز يمكن من خلاله تقديم المساعدة بالدخول الى حاسوب اصدقائي والتحكم بالجهاز وانا في منزلي هل اجد لديكم البرنامج الافضل؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-04T16:13:45+03:00 1 إجابة 120 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-04T16:20:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج Ammyy المجاني والذي لا يحتاج الى تنصيب هو الذي سوف يقوم بما تريد كل ما عليك تحميله من الموقع الرسمي واخبار من تريد الدخول الى جهاز الحاسوب الخاص به او العكس بتحميله من خلال اعطائه الرابط وسوف تحل كل مشاكلك.

    رابط تحميل البرنامج ammyy.com

    مميزات هذا البرنامج:

    لا يحتاج الى تنصيب بل انه برنامج محمول.يعمل بدون الحاجة الى اذن من برنامج الحماية او جدار الحماية ان كنت تملكه في جهاز الحاسوب الخاص بك.يقوم بنقل الملفات والبيانات من حاسوبك الى الحاسوب الاخر وبالعكس وبسرعة كبيرة جدا.يحتوي على ميزة الاتصال الصوتي ومدير ملفات.يقوم بالتحكم باجهزة الكمبيوتر ومراقبتها.

    بعد الاتصال بين الجهازين سوف تمتلك تحكم كامل بالجهاز من خلال الفأرة في جهازك ولوحة المفاتيح وعمل التعديلات والاصلاحات التي تريد وان احتجت الى برنامج او ملفات من نوع معين يمكنك نقلها من جهاز الحاسوب الخاص بك والعمل بها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة