برنامج المونتاج Windows Movie Maker باللغة العربية

السؤال

طلبي هو برنامج المونتاج الشهير Windows Movie Maker يدعم اللغة العربية ان وجدت نسخة منه الى الان لاني كنت استعمله في السابق.

هل يمكن الحصول على رابط تحميل من مصدر رسمي للبرنامج يحبث يمكن تشغيله واستعماله على نظام ويندوز 10 ؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T17:31:10 1 إجابة 39 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كان برنامج المونتاج الشهير المنتج من قبل شركة مايكروسوفت Windows Movie Maker هو الاول من حيث الاختيار في العمل عليه من اجل انشاء مقاطع الفيديو المعدلة فهو الخبير الاول في صناعة الافلام والاساس في هذا المجال.

    ربما يتسائل البعض كيف يكون صانع الافلام هو الاساس في العمل على برامج المونتاج فيكون جوابي ان مبدأ العمل عليه يجب ان يتم اتقانه من اجل الانتقال الى البرامج الاحترافية ذات الخيارات الاكثر للعمل عليه وعمل المونتاج.

    بالنسبة لاصحاب قنوات يوتيوب فانهم يحتاجون الى القص واتركيب البادئة والخاتمة وترتيب الصوت سواء المزامنة او التعديل عليه او وضع موسيقى فيكون هذا البرنامج كاف جدا بالنسبة لهم.

    البرنامج يحتوي على شروحات كثيرة عربية واجنبية واسرار وافكار جديدة في كل مرة يتم البحث عن طريقة العمل عليه من خلال منصة يوتيوب يمكنك تعلم كل شيء عنه.

    ما يميز هذا البرنامج عن البقية انه خفيف وملائم لكل اصدارات نظام ويندوز ويمكن صناعة اجمل مقاطع الفيديو التي سوف تكون ممتازة من ناحية الجودة والكفاءة قبل رفعها على قناتك في يوتيوب.

    من اجل تحميل النسخة العربية لو احببت لكي تتلائم الكتابة باللغة العربية والتعليقات لو احببت وضعها فان الرابط ادناه يمكن الحصول عليه وهذا سوف يساعدك على ملائمته لنظام ويندوز الذي تستعمله والذي سوف يكون متوافق مع مبدأ عملك بشكل كامل.

    رابط التحميل … اضغط هنا

    Windows Movie Maker

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة