برنامج تحميل تعريفات الحاسوب و LAPTOP احترافي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اطلب البرنامج الافضل الذي يقوم بتحميل تعريفات الحاسوب ان كانت منضدية او LAPTOP والذي يقوم بتحليل الكمبيوتر ومعرفة اصدارات القطع او الاجهزة المتصلة لكي يقوم بتحميل تعريفات خاصة بها.

ابحث عن البرنامج الاسرع والافضل في هذا المجال والاهم انه مجاني يمكن استخدامه بدون توقف لكي اقوم بخزنه وتنصيبه بعد كل عملية تنصيب جديدة.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-23T21:38:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    البرنامج هو Driver Booster

    يعتبر هذا البرنامج هو الافضل في مجال فحص الحاسوب والبحث عن كل القطع التي تحتاج الى تحديثات ويقوم بجلبها وتنصيبها بسهولة كما يقوم بعمل تحديثات لاغلب الاجهزة المنصبة عند توفرها.

    يحتوي البرنامج على اكثر من ثلاثة ملايين تعريف بالاضافة الى مكونات الالعاب مع درجة كاملة من سرعة الفحص التي يمتلكها هذا البرنامج بالذات.

    قاعدة بيانات ضخمة من التعريفات

    ان كنت تعاني من شاشة غير واضحة وصوت ضعيف ومشاكل كثيرة في الانترنت او قطع الحاسوب المعرفة سابقا فأن البرنامج سوف يقوم بجلب اخر التحديثات لك لان التحديثات القديمة يمكن ان تكون ملفاتها تضررت بسبب فايروسات او استعمال طويل للنظام.

    تحديث وتعريف الاجهزة الخارجية

    لا يقتصر البرنامج على تحديث القطع الصلبة الدخلية للحاسوب بل يتعدى الى الكاميرا الخارجية والطابعات والفأرة وكل شيء يحتاج الى تعريفات لكونه عندما يقوم بفحص الحاسوب سوف يعرف كل شيء مرتبط بها ويجلب تحديثاته وان التحديثات لهذه الاجهزة يمكن ان تكون موجودة ولكنها لا تستجيب لسبب او اخر.

    اصلاح مشاكل نظام ويندوز

    نظام ويندوز احيانا يظهر شاشة زرقاء وتحدث مشاكل كبيرة فيه وهذا يعود الى المشاكل التي تحصل في الاجهزة المرتبطة به بسبب عدم تعريفها او حدوث ضرر في ملفات التعريف الخاص بها ويرجع سبب ذلك كثيرا الى البرمجيات الخبيثة والفيروسات فان البرنامج يحتوي على ادوات يقوم بأصلاح كل هذه الاخطاء وعمل تحديثات على الاجهزة دخل الكمبيوتر وارجاعه الى كامل صحته.

    تحديث القطع بسرعة كبيرة

    ان كنت تسح للبرنامج بالعمل في خلفية النظام فسيقوم بالفحص الدوري وان وجد مشاكل سيقوم بالتحديث لاي قطعة تعاني من اخطاء او لا تستجيب في العمل ولهذا سيحافظ على النظام والاداء الخاص بكل الاجهزة المرتبطة بالحاسوب وبشكل دائم وان كنت لا تسمح له بالعمل في الخلفية فيمكن فتح البرنامج وعمل فحص مرة كل اسبوع.

    رابط البرنامج https://www.iobit.com/en/driver-booster.php

    Driver Booster

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة