برنامج تحويل المستندات النصية من والى جميع الصيغ

السؤال

ان المستندات النصية مهمة جدا في استخدامنا اليومي وخصوصا لو كنت باحث او طالب المطلوب منك عمل البحوث والاوراق العلمية والادبية المهمة المعتمدة في الجامعات العالمية والتي لا يمكن عملها الا من خلال هذه البرامج التي تنتج لك المستندات.

ما هو افضل برنامج يمكن بواسطته تحويل الصيغ من والى اي مستند نصي لتسهيل التعامل مع هذه الملفات ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T13:22:12 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. البرنامج المجاني  Hidocs Document Converter هو الافضل في تحويل الصيغ او الامتدادات للمستندات النصية من والى اي صيغة تختارها وبالخصوص الصيغ التي تخص برامج مجموعة اوفيس واهمها WORD , EXCEL POWER POINT والامتداد PDF بالاضافة الى تحويل هذه المستندات الى صور.

    يدعم هذا البرنامج صيغ كثيرة تتواجد فيه يمكن الاستفادة منه بشكل كبير في اخراج ما تريد من ملفات او مستندات نصية وبالتالي الاستفادة منها في عملية فتحها في برامج اخرى او رفعها على المكتبات او المواقع الالكترونية التي تقبل امتدادات او صيغ دون اخرى.

    يدعم البرنامج عملية التحويل الجماعي للملفات او يمكن تأشير على ملفات معينة وتحويلها بشكل منفرد والابقاء على الملفات الاخرى كما يسمح البرنامج برفع او اضافة عدد لا نهائي من المستندات النصية من اجل اتخاذ اجراء تختاره بنفسك.

    واجهة البرنامج سهلة الاستخدام ويمكن ان تشاهدها في الصورة ادناه والبرنامج مجاني وخفيف على الحاسوب لا يستهلك المواد الكبيرة ولا يعمل في خلفية النظام لانه لا يحتاج الى ذلك كونه برنامج خدمي يعمل عندما تطلب منه ذلك فقط.

    برنامج تحويل صيغ المستندات النصية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة