برنامج دمج عدة ملفات PDF وجعلها في ملف واحد

السؤال

الخدمة موجودة على مواقع الكترونية كثيرة ويمكن ان نقول انها مجانية ولكن الملفات التي تحمل صيغة PDF التي هي بالاصل كتب الكترونية تكون احجامها كبيرة وسرعة الانترنت لا تساعدني في رفعها على هذه المواقع التي تقدم الخدمات المماثلة.

كيف احصل على افضل برنامج يمكن من خلاله دمج عدة اجزاء من كتب الكتروني بصيغة او امتداد PDF وجعله ملف واحد ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-14T21:17:03 1 اجابة 20 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. بالنسبة لخدمات دمج ملفات PDF لا اخفي عليكم توجد العديد من البرامج المجانية والمدفوعة بالاضافة الى مواقع مختصة بذلك فالبرامج المجانية تكون شاملة لخيارات كثيرة تخص هذه الملفات ولا تحتوي على خيارات اضافية غير الدمج برفع اكثر من ملف واحد وجعلها ملف PDF واحد بدون امكانية التعديل والتقسيم.

    برنامج دمج ملفات PDF

    المواقع الالكترونية توفر هذه الخدمة ولكن الملفات الكبيرة سوف تتضرر ولا تعمل بسبب مشاكل ربما تكون في ملف معين او في الخادم الذي يقوم بتشغيل هذا البرنامج ولهذا يتطلب مني ان اقترح برنامج مختص بالدمج فقط ولا يقوم بعمل اخر.

    اقترح ان يتم العمل على برنامج pdfpagemerger الذي يعتبر الافضل في مجاله حيث يمكن ترتيب الملفات كما تريد من خلال ازالة وحذف الصفحات واعادة التقسيم لو اردت يمكنك من خلال الفترة التجريبية ان تقوم بما تريد لانه برنامج مدفوع او تسجيله بطريقتك الخاصة.

    نحن في موقع سؤال وجواب لا نوفر اي سيريال او تسجيل غير قانوني ولهذا سوف نترك خيار التفعيل عليك ويمكنك استخدامه والحصول على ملف واحد مكون من عدة ملفات PDF بكفاءة عالية جدا.

    هذه الطريقة تصلح فيما لو كان لديك بحث مجزأ الى عدة مستندات نصية وتريد جمعه فبدلا من ان تقوم بعمل ملف كبير يحتوي على البحث الكامل ومن ثم تقوم بتحويله الى الصيغة PDF يمكن ان يتم تحويل كل فصل الى هذا الامتداد ودمجه لاحقا.

    لا يمكن نشر اي ملف يحتوي على بحث او مقال الا بهذه الصيغة ولهذا تعتبر الاكثر شهرة والتي لا تحتاج الى قاري او برنامج منصب على الكمبيوتر من اجل قرائته لانك من خلال اداة صغيرة مجانية تسمى ADOBE ACROBAT READER او اضافة على متصفح موزيلا فايرفوكس او جوجل كروم يمكنك قراءة هذه الملفات.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة