برنامج ضغط الصور مع الحفاظ على نفس الجودة

السؤال

ان ضغط الصور مهم جدا في حالة يتم رفعها على منصات التواصل الاجتماعي او المواقع الالكتروني لان ضغط الصور سوف يعطيها حجم اقل وجودة عالية وبالتالي تكون ملائمة لمحركات البحث ويتم زيادة تصنيف هذه المواقع.

ما هي افضل البرامج المتخصصة بعملية ضغط الصور بمختلف الامتدادات التي تحتويها مع امكانية الحفاظ على الجودة؟

تم الحل 0
ali 2020-07-26T16:46:37 2 الإجابات 2

الإجابات ( 2 )

  1. ان كنت لا تريد تنصيب برنامج فأنصحك بالتوجه الى الرابط :

    https://www.iloveimg.com/compress-image

    حيث يمكنك اختيار مجموعة من الصور ويفضل ان تكون امتداداتها اما JPG او PNG او GIF ويتم رفعها عن طريق الاختيار والذهاب الى المسار من جهاز الكمبيوتر او عمل مسك وافلات او جلبها من مواقع التخزين السحابي وهي جوجل درايف او دروب بوكس .

    سوف يتم ضغط الصور مع الحفاظ على جودتها ونسبة الضغط يحددها الموقع اي يصل الى اخر نسبة يمكن ان تحافظ على وضوح وجودة الصور.

    ضغط الصور

  2. Light Image Resizer

    يقوم البرنامج بتغيير حجم الصور من كل الانواع مع ضغط وتحويلها ويمكن عمل نسخ منها بكل سهولة يمكن ايضا من خلال البرنامج عمل البومات جميلة من اجل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بضغطات قليلة.

    يمكن عمل اعادة تحجيم او تغيير الابعاد مع تغيير الصيغ لمجموعة من الصور في وقت واحد ويمكن عمل صور صديقة لرسائل البريد الالكتروني من اجل النشر على الانترنت وهذا يتم بخيارات تتعلق بالضغط المحسن داخل البرنامج.

    يتم فرز واعادة تسمية الصور او اضافة علامة مائية من اجل حماية الصور من السرقة من قبل اشخاص او جهات اخرى مع سهولة تحويل صيغ الصور.

    يمكن عمل مستندات PDF من الصور الخاصة بك مع عمل البومات متخصصة للنشر على منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الضغطات وهي رفع الصور واختيار النموذج وانشاء.

    تحتوي صفحة البرنامج التي اضع لكم الرابط الخاص بها اعلاه على شروحات بالفيديو لكل شيء يمكن ان تتعلمه بعد تحميله وتنصيبه على الحاسوب كما ويوجد برنامج اخر منافس سوف يتم شرحه في اجابة اخرى.

    Light Image Resizer

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة