برنامج مشاهدة افلام تورنت اونلاين بسرعة عالية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تورنت تنشر افلام جميلة يمكن تحميلها او مشاهدتها حيث اني من طبيعتي لا احب تحميل اي فيلم ومشاهدته اكثر من مرة بل تكفيني مرة واحدة فقط ولهذا ابحث عن وسيلة لمشاهدة هذه الافلام من دون تحميل.

سالت سابق عن طريقة مشاهدة الافلام اونلاين وقالو لي ان هناك برامج متخصصة بذلك اي التورنت وتظهرها كما اريدها بالجودة والشكل ويمكن رفع ملف ترجمة فيها.

ارجو من كادر موقع سؤال وجواب اجابتي بهذا الخصوص.

إجابات ( 2 )

    0
    2020-05-22T17:29:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يتوفر برنامج اسمه ROX Player صنع خصيصا لهذا الغرض حيث يمكن من خلاله مشاهدة الافلام المرفوعة على تورنت من دون الحاجة الى تحميلها وهذا البرنامج يمتلك ميزات لمشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو من اي مكان على الانترنت البرنامج سوف يحول حاسوبك الى تلفزيون ويجعلك تسمتع بمقاطع الفيديو عالية الجودة يوجد نسختين من البرنامج مجانية ومدفوعة واظن لا تحتاج الى اكثر من النسخة المجانية للقيام بكل شيء بسهولة.

    أفضل إجابة
    0
    2020-05-22T17:33:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد برنامج اخر يمكنك الاستمتاع بأستعماله ويسمى Popcorn Timeحيث يحتوي داخله على روابط لافلام امريكية ومسلسلات شهيرة ويمكن ايضا مشاهدة افلام ومسلسلات تورنت من خلاله ولا تحتاج الى ترجمة في الكثير منها حيث يمكن ان يوفرها لك .

    في حالة انك وجدت الفيلم الذي تريد مشاهدته ولم يكن هناك ترجمة له يمكنك ات تبحث عن ملف الترجمة من خلال subscene وتحميلها من خلال البرنامج وسوف تشاهد الفيلم وكأنك داخل السينما بجودة عالية جدا وبشاشة جميلة وواضحة.

‫أضف إجابة