برنامج Filmora عمل مونتاج لمقاطع الفيديو على يوتيوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اسمع كثيرا عن البرنامج Filmora الذي يمكن بواسطته عمل مونتاج على مقاطع الفيديو قبل رفعها على يوتيوب وهذا البرنامج يحتوي على المميزات المطلوبة لكل صاحب قناة للعمل عليه.

ما هي ميزات هذا البرنامج الذي يجعل اصحاب القنوات على منصات يوتيوب يعتمدون عليه في عمل مونتاج لمقاطع الفيديو ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T16:33:45+03:00 1 إجابة 171 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-13T11:32:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج Filmora احدى اهم الادوات التي لا يستغني عنها الكثير من اصحاب قنوات يوتيوب لاننا كما نعلم ان هذا النوع من البرامج ذو الواجهة المميزة سوف يصلح لجميع المستويات من انواع المونتاج ابتداءا من عمليات التعديل على مقطع الفيديو وانتهاءا الى تصوير مقاطع عالية الجودة ومميزة بشكل كبير.

    ان من قام بصناعة اي مقطع فيديو في السابق سوف يعرف الاسلوب الصحيح للعمل على اي برنامج متخصص بالمونتاج ولهذا سوف يكون لدينا مميزات البرنانج بدون عملية شرح للاعدادات لان اغلب اعدادات هذه البرامج متشابهة ويمكن الاستعانة بمقاطع فيديو على يوتيوب ويفضل ان تكون باللغة الانجليزية لكشف اسرار هذا البرنامج لانهم اكثر احترافية من حيث الشروحات المقدمة.

    البرنامج يحتوي على كل ادوات تحرير الفيديو لان اي برنامج مونتاج سوف يتم الحاجة الى العمل على هذه الادوات مثل قص دمج ازالة التحكم بالاضاءة والسرعة ودمج المقاطع وما شابه ذلك من عمليات مهمة.

    البرنامج يتحكم بالصوت بشكل كامل من حيث ضغط الملف الصوتي وعمل المزامنة وتقليل الضوضواء في خلفية المقطع بالاضافة الى عمل تحويلات عليه.

    عمل الفيديو على شكل مقاطع واجزاء ويمكن التكبير والتصغير والتحكم بالحركات بين هذه المقاطع والتغييرات الكبيرة التي يحتويها البرنامج.

    يمكن اظهار واخفاء اجزاء من مقطع الفيديو والتحكم بأضائته مع اضافة النصوص والتعليقات داخل المقطع ولاي وقت تريد وبأس شكل كان.

    بالنسبة للالوان ان كانت غير مقنعة يحتوي البرنامج على عملية تصحيح تلقائية لالوان الصور والفيديو مع اعدادات خاصة بالتحكم بمثل الضلال والتحكم بالجودة.

    برنامج Filmora

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )