برنامج OBS تسجيل شاشة الحاسوب وعمل بث مباشر

السؤال

قمت بتحميل برنامج OBS المتخصص بعمل بث مباشر بالاضافة الى تسجيل الشاشة وان البث المباشر الخاص بالبرنامج يمكن العمل به على جميع المنصات العالمية الشهيرة.

ما هي الميزات وبعض الاعدادات المهمة في البرنامج التي يمكن العمل بها من اجل بداية الطريق لاستخدامه ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T16:35:37 1 اجابة 54 مشاهدات 2

اجابة ( 1 )

  1. OBS Studio

    البرنامج OBS Studio برنامج مجاني مفتوح المصدر يستعمل من اجل عملية تسجيل مقاطع الفيديو مع البث المباشر لاي منصة تريد والمهم انها تحتوي على مفتاح يمكن توفيره من اجل وضعه في خانة المفتاح KEY STEAM لبدء البث من خلال البرنامج.

    حمل البرنامج وابدأ البث المباشر بشكل سريع وبسعةلى على الانظمة الشهيرة الثلاثة ويندوز لينكس وماك وتم تصميم البرنامج من قبل عدد من المبرمجين والشركات المساهمة لكي يظهر بشكله الحالي المميز.

    يمكنك بهذا البرنامج عمل اداء عالي من ناحية التقاط وتسجيل الفيديو والصوت وعمل مزيج بينهما ويعمل مواسم خاصة بالبرنامج عن طريق مصادر متعددة وهي الحصول عليها من نظام ويندوز والصور والنصوص والمتصفحات وكاميرات الويب وغيرها.

    يتم عمل مشاهد كثيرة داخل البرنامج والتي يمكن تشغيلها مع تنقلات احترافية تتوفر داخل البرنامج الذي يحتوي على ميزات برنامج مونتاج للفيديو متميزية.

    يحتوي على ميزة المزيج الصوتي مع مرشحات والتحكم بالضوضواء والذي سيعطيك تحكم كامل به بالاضافة الى امكانية تخصيص الخيارات داخل البرنامج مع تصحيح وتحسين الخواص بأحترافية.

    يتم عمل اخراج للتسجيل المباشر الخاص بك وذلك بالتزامن بين التسجيل والبث ويسمح البرنامج بترتيب الطبقات الخاصة به ويدعم البرنامج كل المنصات التي ترغب بعمل بث مباشر اليها والكثير من المنصات التي ربما لم تسمع بها من قبل.

    برنامج عمل بث مباشر

    الخلاصة : البرنامج يعتبر الاشهر من بين برامج عمل بث مباشر لانه يدعم جميع المنصات الشهيرة ويمكن البث من خلاله لاي موقع الكتروني وبسهولة تامة على الرغم من انه يصرف موارد كبيرة دخل الكمبيوتر ولكنه يستحق العمل عليه لانه احترافي رغم كونه مجاني ومفتوح المصدر.

    لم يتم شرح البرنامج بالصور لانك سوف تتعلم على الاعدادات الخاصة به بمجرد متابعة فيديو واحد على يوتيوب وتتوفر الكثير من المقاطع باللغة العربية التي تقوم بالشرح الكامل لعملية البث المباشر سواء على يوتيوب او فيسبوك وغيرها من المنصات.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة