بماذا تختلف مواقع سؤال وجواب عن مواقع الاسئلة الشائعة ؟

السؤال

مواقع سؤال وجواب تختلف جذريا عن مواقع الاسئلة الشائعة رغم ان مبدأ عمل هذه الصفحات متشابه وهو السؤال والحصول او عرض الاجابة … ما هو الاختلاف هذا ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-08-05T22:13:50+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-06T17:39:29+03:00

    مواقع سؤال وجواب QAPages تختلف عن مواقع الاسئلة الشائعة FAQs في العديد من النقاط التي سوف نلخصها لكم ادناه :

    1. تختلف مواقع سؤال وجواب من حيث البيانات المنظمة التي توجد في الشفرات البرمجية للصفحات فلكل منها شفرتها البرمجية الخاصة وان جوجل هو من يفرض على المطورين طريقة وضع الكود البرمجي لكي تميز هذه الصفحات حسب نوع المحتوى المنشور فيها.
    2. صفحات سؤال وجواب تعتمد على مبدأ طرح السؤال من أي عضو وانتظار الاجابات من اعضاء اخرين ويمكن لأي شخص كتابة جواب وعلى السائل ان يختار الافضل منها وتثبيتها في الصفحة لكي تكون المعتمدة وتعتمد على مبدأ رأي السائل أو مدير المنصة في هذا الاختيار.
    3. الاسئلة والاجوبة لكلمنها صفحة خاصة بها تحتوي على سؤال وتفاصيله ان كان مسموح بها والاجابات بينما الاسئلة الشائعة يمكن ان تكون في صفحة واحدة لوحدها او مدمجة في المقالات والصفحات المختلفة ويمكن ان تكون ضمن Rich Snippest في كل صفحة التي تحتوي على اكثر من مقتطف.
    4. لا يمكن اعتبار مواقع الاسئلة الشائعة على انها سؤال وجواب لان هذه الكلمة يجب ان تكون مخصصة للمستخدمين ممن يسجلون العضوية على طرح أي سؤال يجول في خلجهم ويمكنلأي كان ابداء رأبه في الاجابة سواء كانت صحيحة أم خاطئة بينما الاسئلة الشائعة فأنت مضطر ان تضع الاجابة الصحيحة لانك سوف تكون مسؤول عنها.
    5. الاسئلة الشائعة يمكن وضعها في Block ضمن صفحة متعددة الاستخدامات فقد تحتوي عل مقال وروابط وكتل اخرى زاغلب استخداماتها لاغراض تجارية او من اجل عمل خلاصة لمقال طويل بينما سؤال وجوب هو نشر معلومات كاملة في صفحات متعددة مترابطة مع بعضها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة