تثبيت اندرويد 11 على الهواتف التي لن يصلها تحديث تلقائي

السؤال

وجدت في احدى الاسئلة المجابة هواتف سوف لن يصلها تحديثات اندرويد الاصدار 11 اي سوف لن تتلقى اشعارات من الشركات المصنعة لها ولهذا ابحث عن طريقة يدوية من اجل تثبيت النظام عليها.

كيف يمكن تنصيب نظام اندرويد 11 على هذه الهواتف هل يوجد دليل او احالة لموقع معين يعلمنا الطريقة الصحيحة لعمل ذلك ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-19T17:23:43 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. تحدثنا في اجابة على سؤال سابق بهذا الخصوص عن وجود اصدارات من هواتف تابعة لشركات كبيرة منتجة للهواتف الذكية سوف لن تتلقى تحديثات نظام اندرويد 11 او سوف تتأخر هذه التحديثات لحين الوصول الى هذه الهواتف واغلبها تابعة لهذه الشركات الثلاثة وهي Xiaomi و Motorola و OnePlus .

    قامت شركة XDA الغنية عن التعريف بتجميع روم او ROM مخصص لاكثر من 15 اصدار من هذه الهواتف يحتوي على نظام اندرويد 11 يمكن تنصيبه الى هذه الهواتف ان رغب المستخدمين بأستعجال وصول هذا النظام الى الهواتف التي تدرج في الرابط ادناه وتثبيت النظام عليها.

    اقرأ : ما هي الهواتف التي لن يصلها تحديث اندرويد 11 ؟

    ان طريقة العمل على هذه الهواتف المذكورة في الاجابة الموجودة على السؤال اعلاه سوف يتم شرحها بالخطوات مع رابط التحميل لهذا الروم ومن خلال الهواتف التي سيتم ذكرها في اسفل هذه الاجابة يمكنك الضغط على الرابط الذي يحمل اسم هاتفك الذكي والتوجه الى الموقع الالكتروني الذي سوف يشرح لك الطريقة الكاملة لتثبيت نظام اندرويد 11 مع وضع رابط التحميل في اسفل التدوينة التي تظهر لك.

    قائمة الهواتف الذكية التي من المطلوب ان يتم التوجه الى الروابط التي تغلف اسمها وتثبيت نظام اندرويد 11 من خلال اتباع التعليمات هي :

    1. Motorola Moto G7 Power
    2. OnePlus 5
    3. OnePlus 5T
    4. OnePlus 6
    5. Xiaomi Mi A2
    6. Xiaomi Mi 8
    7. Xiaomi Mi 9T Pro
    8. Xiaomi Redmi Note 8
    9. Xiaomi Redmi Note 8T
    10. Xiaomi Redmi Note 5
    11. Xiaomi Redmi Note 5 Pro
    12. Xiaomi Pocophone F1
    13. Xiaomi Redmi Note 9S
    14. Xiaomi Redmi Note 9 Pro MAX
    15. POCO M2 Pro
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة