تجميع علامات التبويب في جوجل كروم في قائمة واحدة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التحديث الاخير للمتصفح جوجل كروم وضع لنا ميزة تجميع علامات التبويب المختلفة وامكانية فتحها في قائمة واحدة واختيار ما نريد لانهم يعلمون ان اغلب المتصفحين يبقون هذه العلامات ويحفظونها وتزداد يوما بعد يوم.

كيف يمكن استغلال ميزة متصفح جوجل في تجميع علامات التبويب هذه في قائمة واحدة وفتح ما نريد ؟ وما هي مميزات الطريقة ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2020-12-27T22:10:47+03:00 0 إجابة 34 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-09T15:21:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المتصفحات كانت في البداية منذ بداية عهد Internet Explorer لا تجمع علامات التبويب في نافذة واحدة بل ان اردت فتح اكثر من صفحة فينبغي عليك فتح عدة نوافذ وهذا يعني ان كل منها تعتبر برنامج مستقل بحد ذاته.

    شركة موزيلا ابتكرت ميزة علامات التبويب وامكانية فتح علامات التبويب داخل نافذة واحدة واخذت اوبرا بالاضافة الى جوجل كروم هذه الميزة لتكون الميزة الافتراضية لكل انواع المتصفحات.

    هذا يعني ان جوجل كروم بدأ كبيرا معتمدا على ابتكارات شركات كبرى وأفكار جديد مع المزيد من التطوير والتحديثات لجحين الوصول الى هيئته الحالية.

    تم ادراج ميزة جمع علامات التبويب داخل كروم في قائمة واحدة من اجل تخفيف الاحمال وخاصة على ذاكرة الوصول العشوائي ولكن من وجهة نظري فان استخدام الاضافة One Tab يكون أفضل.

    الافضلية التي سوف تحققها انك سوف تستخدم الاضافة متى ما تريد وتلغي العمل عليها وقتما تشاء وهي ذات فائدة كبيرة ولا تستهلك بيانات الحاسوب الذي تعمل عليه وتجعل التصفح اسرع.

    تجميع علامات التبويب

    الصورة أعلاه سوف توضح لك كل شيء وتظهر شكل الايقونة والنقر عليها يظهر كل العلامات والصفحات المفتوحة ولكنها غير نشيطة لحين النقر على احدها وتنشيطها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة