تحديث جميع البرامج التطبيقات دفعة واحدة على ويندوز

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما اقوم بالعمل على الحاسوب وكوني اعمل على نظام ويندوز ما ان اقوم بفتح متصفح او برنامج معين حتى يطلب مني التحديث قبل ان يقوم بعمله وهذا الشيء يزعجني ويؤخر الاعمال التي اريد ان اقوم بها.

كيف يمكن عمل تحديث كامل لكل البرامج والتطبيقات على ويندوز ودفعة واحدة بحيث يتم تحديث كل البرامج التي تستحق التحديث؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T16:33:27+03:00 1 إجابة 63 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-09T16:09:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    البرنامج Allmyapps

    برنامج مجاني حجمه لا يتعدي 7 ميجا بايت يعمل على جميع اصدارات نظام ويندوز ومن مميزاته انك تستطيع ان تقوم بتحميل وتحديث كل البرامج الخاصة بنظام ويندوز حيث يجلب هذا البرنامج لك اخر الاصدارات المحدثة من البرامج الضرورية التي تحتاج اليها كما انه يقوم بتحديث دفعة كبيرة من البرامج مرة واحدة من دون الحاجة الى تحديثها بشكل منفرد.

    ان البرامج التي تحتاج الى تحديث سوف يظهر لك البرنامج داخل واجهته او من خلال الايقونة تنبيه ويمكنك جمع هذه التنبيهات لتصبح مجموعة من هذه البرمجيات ومن ثم القيام بعملية التحديث مرة واحدة.

    برنامج تنصيب وتحديث البرامج دفعة واحدة

    عند تحميل البرنامج وتنصيبه سوف لا يحتاج منك خبرة كبيرة وهو وسيط بينك وبين النظام في عمل تنصيبات للادوات التي تحتاج اليها من دون الحاجة الى البحث عنها في محركات البحث وانما يوجد محرك بحث خاص بالبرنامج الذي يقوم بعمله كما تشاهد في الصورة اعلاه.

    عند البحث عن اي برنامج وكما تعلمون يجب الموافقة على اتفاقية الاستخدام اثناء مرحلة التنصيب فعند البحث عن البرنامج يجب ان توافق على هذه الاتفاقية لكي يقوم البرنامج بالتنصيب بدلا عنك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة