تحديد توقعات الطقس بدقة عالية على هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان هواتف اندرويد تحتوي على كل المميزات التي تؤهلها ان تكون الاجهزة الاساسية لكل مستخدم على عكس اجهزة ابل كون ايفون وايباد تعمل بشكل صحيح في العالم الغربي ولا تعتبر عالمية.

كيف يمكن تحديد توقعات الطقس الصحيحة بدقة عالية من خلال المميزات التي تتمع بها هواتف اندرويد ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-03T11:04:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    احيانا يتم التنبؤ بالطقس في الاخبار التي تظهر على شاشات التلفزيون وحتى في المواقع الالكترونية ونجد الناس يتهيئون لشيء معين ولكن عندما يحل الصباح تكون الاجواء مختلفة وان الخطأ وارد في مثل هذه التوقعات ولا يوجد خبر مؤكد عن الطقس.

    يمكن ان تنجح هذه التوقعات بنسبة 90% ولكن الاخطاء التي تقدر ب 10% هي المشكلة لهذا جوجل يحاول ان يظهر التوقعات الخاصة بالطقس الاكثر دقة من خلال التعاقد مع الخدمة الوطنية للأقمار الصناعية والبيانات والمعلومات البيئية (NESDIS).

    هذه الخدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي مع معرفة التوقعات وحتى الاعاصير التي ستجعل البيانات التي تظهر على هواتف اندرويد اكثر دقة من ذي قبل وخصوصا درجات الحرارة وحالة الطقس التي يتم عرضها في الواجهة او الشاشة الرئيسية.

    هذه المبادرات من شركة جوجل تساهم كثيرا في الحصول على الثقة من قبل المستخدمين وتجعل نظام اندرويد له شعبية هائلة وبالتالي يمكن ان تحصل كل الهواتف المرتبطة مع شركة جوجل على اقبال من ناحية المبيعات على حساب شركة ابل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة