تحديد مكان بالونات جوجل للاتصال بالانترنت من خلالها

السؤال

بالونات جوجل توفر الانترنت في عدد من البلدان التي لا تحتوي على الخدمة وخصوصا البلدان الافريقية القريبة ولكن شركة جوجل تنوي توسيع الخدمة الى دول عديدة ومن ضمن خطتها هو نشرها في اغلب بلدان العالم.

كيف يمكن تحديد اماكن بالونات شركة جوجل والاتصال بالانترنت من خلالها وهل هي متوفرة في البلدان العربية ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-06T23:14:39 1 اجابة 20 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. بالونات جوجل كما تعرفنا عليها في اجابة لسؤال سابق تشمل مجموعة مجانية من الاجهزة الطائرة على مسافة تمتد من 17 الى 20 كيلو متر في السماء اي فوق مستوى سطح البحر وهذه الاجهزة قادرة على بث الانترنت من خلال مستقبلات تقوم بتوزيعه الى مسافة تحتها تمتد بقطر دائرة يبلغ 25 كيلو متر.

    هذه البالونات اعدت لكي تقوم بتجهيز الانترنت في المناطق التي تعاني من حروب وكوارث طبيعية او منقطعة عن العالم لا تحتوي على خدمات بالاضافة الى المدن والبلدان الفقيرة التي لا تمتلك خدمة انترنت داخلها وان الحزم التي يتم بثها مجانية.

    هذه البالونات لا تنافس الاقمار الصناعية ستارلينك لان الاخيرة تهدف الى تجهيز انترنت بسرعة فائقة واسعار معقولة في حين ان خدمة جوجل مجانية بالكامل من اجل عل تغطية اعلامية او مساعدة الناس الراغبين بالاتصال في العالم من خلال هذه الخدمة التي تعد في الوقت الحالي لا غنى عنها نهائي.

    من اجل معرفة كل شيء بالتفصيل وهدف شركة جوجل من عمل نشر كامل لهذه البالونات في دول عديدة في المستقبل ومعرفة مكان هذه البالونات من خلال رابط يتم متابعة النقاط التي تظهر على الخريطة وانا تكلمت عنه خاص بحركة الطيران في مختلف بلدان العالم اي هو خريطة العالم توضح حركة الطيران عليها والرحلات الجوية يمكن متابعة اجابتي على الرابط التالي :

    الاشتراك المجاني بالانترنت من خلال بالونات جوجل

    افضل اجابة

‫اضف اجابة