تحرير مقطع الفيديو قبل ارسالة في محادثة واتساب

السؤال

كيف يمكن تحرير اي مقطع فيديو من خلال تطبيق واتساب قبل ان يتم ارساله الى اي شخص في المحادثة هل يمكن اعتبار محرر الفيديو الذي يكون مدمج مع واتساب هو الافضل من بين المحررات في التطبيقات الاخرى ؟

ارجو توضيح عملية اجراء التعديلات على اي مقطع فيديو من خلال واتساب قبل ان يتم ارساله من خلال المحادثة.

تم الحل 1
ali 2020-11-19T16:27:27 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. يمكن تثبيت تطبيق يقوم بتحرير مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها على الاغلب عل الهواتف الذكية او التي يتم نشرها بواسطة التطبيقات المختلفة التي يمكن تحميلها داخل المعرض وحسب التطبيق الذي يتم تخصيص مجلد خاص به داخل الهاتف وملئه كمساحة تخزين مخصصة لتطبيق معين.

    يمكنك اجراء التعديلات الخاصة بأسكات مقطع الفيديو و حتى قصه من زمن الى اخر قبل عملية الارسال لان هناك مقاطع ربما يكون صوتها مزعج والصورة المتحركة والمتنقلة داخل الفيديو كافية لارسال رسالة او ايصال معلومة عند مشاهدته داخل التطبيق وخاصة ان كان مختص بالمحادثة.

    شركة واتساب تنوي ان تجعل تطبيقها متكامل قدر الامكان من خلال دمج محرر فيديو يمكنك اسكات او تشغيل الصوت ضمن مقطع الفيديو بالاضافة الى قص او قطع الجزء غير المرغوب منه وهذه الميزة موجودة الان في الاصدار التجريبي على امل شمول الجميع في التحديث القادم للتطبيق.

    هذه الميزة سوف تسهل الامر كثيرا على المستخدمين وخاصة ان ملياري شخص حول العالم بوجود اكثر من مليار رسالة يوميا يتطلب ان تكون مقاطع الفيديو من ضمنها لهذا ستكون هذه الفيديوات مادة دسمة جدا من اجل تحريرها واستخدام ما يتم نشره فقط من الفيديو وليس كله.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )