تحسينات VLC على اندرويد بعد التحديث الاخير

السؤال

ان استخدام مشغل ملتي ميديا داخل اندرويد لا يعتبر من الامور المهمة لان هذه الهواتف تحتوي على كل الادوات اتي يحتاج اليها المستخدم ولكن استخدام تطبيق VLC مهم جدا في اظهار الفيديو والصوتيات بشكل افضل من حيث الجودة.

ما هي التحسينات التي تمت اضافتها الى التطبيق VLC بعد التحديثات الاخيرة لهذا التطبيق على هواتف اندرويد ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T18:25:18 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان التطبيق  VLC for Android شهد تحسينات وتغييرات كبيرة في الاصدار الاخير منه المرقم 3.3 والذي وع المستخدمين بأظهاره بنسخة مختلفة جذريا عن الاصدارات السابقة حيث سيكون وجوده على اندرويد من الملزمات للمستخدمين لان مشغل الملتي ميديا الاول على الرغم من المشغلات المدمجة او التطبيقات الاخرى المنافسة له.

    تطبيق VLC

    مطوري التطبيق يشعرون انهم مستمرون على النمط القديم في اظهار واجهة التطبيق ولهذا فأن الاصدار الحديث اصبحت واجهته باللون الاسود كما ان القائمة الجانبية تمت ازالتها واصبحت الادوات التي تحتاج الى الوصول اليها موجودة في القائمة السفلية الثابتة لكي يتمكن المستخدم من استعمال اي خيار او اداة بسهولة تامة واختيار ما تريد منها.

    ان الشاشة السوداء تم اختيارها من اجل توفير الطاقة في الهواتف الذكية التي تستخدم تقنية OLED كما ان قوائم التشغيل تم تغييرها فبدلا من استخدام شبكة بدأت تظهر مقاطع الفيديو متجمعة بشكل مرتب مع قائمة انتظار تقومبتشغيل مقاطع الفيديو بالتوالي.

    كما ان التطبيق تحسنت فيه خيارات واعدادات كثيرة مثل جلب ملفات الترجمة وما شابه ذلك من خواص قديمة موجودة في التطبيق سابقا ومن الأشياء المميزة في VLC انك تستطيع تشغيل امتدادات فيديو مختلفة عن التي تقوم بتشغيلها تطبيقات اخرى وقد لا تدعم بعضها كما قد تم قفل عناصر التحكم من اجل تجنب الضغطات غير المقصودة على الازرار وخصوصا عند عمليات التشغيل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة