تحسين الصور القديمة واظهارها بجودة اعلى من السابق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان الصور القديمة مهمة جدا لمن يرغب بخزنها ومشاهدتها ويفضل ان تكون في مجلد خاص بها على الهاتف او الحاسوب ولكن هناك الكثير ممن يرغبون في تلوينها وتحسين جودتها.

ما هي البرامج او المواقع الالكترونية التي يمكن الاعتماد عليها من اجل تحسين الصور القديمة واظهارخا بجودة عالية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T20:49:46+03:00 1 إجابة 46 مشاهدات 3

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-07T14:27:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    ان عملية تحسين الصور وتلوينها تعتبر من الخدمات المهمة التي يحصل عليها مستخدمين كثيرين حول العالم الاموال من اجل عمل هذا الشيء ولكنه متوفر اليوم مجانا على مواقع الكترونية مختلفة يمكن الاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

    هذه المواقع وظيفتها اكتشاف الصور الكلاسيكية غير الواضحة بالابيض والاسود والتي باتت لا يمكن نشرها لان تفاصيلها غير واضحة وعملها بالالوان من خلال خوارزميات ذكية تقوم بتخمين الالوان حسب الاشكال المتاحة.

    فالانسان وبشرته يختار لها لون معين وكذلك الملابس حسب درجة اللون الرمادي يقيم اللون الخاص بها بالاضافة الى الاشياء الخشبية والحديدية والاشجار والاعشاب وما شابه ذلك.

    الصورة ادناه تعتبر مثال لصورة قديمة كلاسيكية يمكن ان تكون غير واضحة المعالم لانها لا تحتوي على الوان وشكلها قبل عملية التحسين التلوين.

    صورة قديمة

    ولكن بعد رفعها عل احدى المواقع المدرجة تغيرت ملامح هذه الضورة بالكامل لكي تصل الى شكل انيق عصري محسن تستحق المشاهدة والنشر.

    صورة بعد التحسين والتلوين

    افضل المواقع التي تقوم بتحسين وتلوين الصور القديمة :

    1. colourise
    2. algorithmia
    3. imglarger
    4. letsenhance
    5. bigjpg

    حيث تغنيك مثل هذه المواقع عن الاستعانة ببرامج تصميم وتحرير الصور ويمكن الربح منها من خلال مواقع الخدمات المصغرة والحصول على عشرات الدولارات شهريا جراء خطوات بسيطة تقوم بها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )