تحسين سرعة مدونة ووردبريس مع بروتوكول HTTP / 2

السؤال

البروتوكول HTTP / 2 لا يمكنك طلبه والحصول عليه الا من خلال طلب خادم خاص او افتراضي للموقع وتحديد هذا الاصدار وفرضه على شركة الاستضافة التي تهيء لك الخادم.

كيف يمكن تحسين سرعة الموقع لو كان يعمل على الاصدار HTTP / 2 في منصة تابعة لشركة ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T14:43:37 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. بالتأكيد فأن السرعة سوف تكون كبيرة وبالتالي يمكن ان لا تحتاج الى اضافة كاش يتم تثبيتها من لوحة تحكم المدونة ولكن ان اردت ان تكون المدونة مثالية جدا يمكنك استخدام احدى الضافات الشهيرة التي تقوم بتفعيل الكاش للموقع والمتصفح الخاص بالزائر.

    سوف تكون الاضافة الافضل لمدونات ووردبريس هي الاضافة Autoptimize التي تقوم بعمل ضغط للملفات المختلفة مثل html,js,css ومكن استخدام اضافة اخرى تقوم بعملية ضغط وتحسين الصور لكي يكون تحميلها اسرع مع اضافة بسيطة تدعم التحميل الكسول للصور ومقاطع الفيديو.

    اما لو استخدمت اضافة كاش متقدمة مدفوعة فسوف تستطيع ان تعمل المزيد من الاشياء الهامة وخاصة لو عملت خطوة اخرى وهو جمع الملفات التي تسبب الاستعلامات والقيام بعملية الضغط من خلال ملف Htaccess مع هذه الاضافات الخاصة بالكاش.

    ستكون لديك سرعة جنونية تجعلك في مصاف المواقع ذات التصنيف المتقدم في المنافسة على الكلمات المفتاحية التي تكتبها في موقعك لان هناك نقاط في المنافسة يتم الحصول عليها اعتمادا على سرعة تحميل صفحات الموقع التي تحتوي على هذه الكلمة المفتاحية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )