تحسين GPS في هواتف اندرويد من شركة جوجل

السؤال

نظام GPS مهم جدا في الهواتف الذكية لانه يحدد مكانك الصحيح وان اي نظام مجاني من نوع GPS تكون فيه نسبة الخطأ كبيرة ولا يكون دقيق جدا ولهذا يحتاج ال تحسين بدرجة كبيرة.

هل يمكن ان تساهم شركة جوجل في تحسين النظام GPS في الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. خدمة GPS في الهواتف الذكية ليست على المستوى العالي من الدقة ونحن نعلم ان هذه الخدمة تقبل الخطأ بمقدار كبير وغير دقيقة في تحديد المكان وخاصة ان شاهدنا مكان اي شخص او حتى المكان الذي نتواجد فيه على الخريطة فأن تحديد المكان يعمل ولكن الموقع بالضبط لا يمتلك الدقة العالية.

    وعدت شركة جوجل أنه خلال العام القادم 2021 سيتم اجراء تحسينات على خدمة  GPS تصل الى 75% الى درجة ان المستخدم سوف يرى ارتفاع الشوارع بالاضافة الى الرصيف الذي يمشي عليه مع البنايات التي يتواجد بالقرب منها كنوع من التحسينات المتوافقة مع التطور التقنية العالمي الكبير.

    الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد الاصدار الثامن فما فوق هي التي سوف تستفيد من هذه الخدمة ولا يمكن اجراء التحديثات على اصدارات النظام القديمة وان الخريطة سوف تكون ثلاثية الابعاد واول الهواتف التي سوف تستفيد من الخدمة هي Pixel 5 و Pixel 4a 5G التابعة للشركة الام.

    ان مشاهدة خريطة ثلاثية الابعاد اينما تتواجد او عندما يتم مشاركة مكان تواجد شخص قريب عليك يجعلك اكثر دقة في ايجاد ما تريد وخاصة في المواعيد الخاصة بالعمل او عند توصيل البضائع وسيكون نصر كبير لهواتف اندرويد مما يؤدي الى اقتناءها اكثر من هواتف شركة ابل .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?