تحقيق ارباح شهرية ثابتة من افكار على قوالب WordPress

السؤال

قوالب ووردبريس متنوعة ويمكن الربح منها الاف الدولارات شهريا عن طريق استخدام القالب ضمن تخصص مناسب يمكن الكتابة بكلمات مفتاحية مطلوبة في البحث والربح الكثير خلال فترة زمنية قصيرة والاعتماد على مهارتنا ومعرفتنا.

كيف يمكن الاستفادة من منصة ووردبريس في تحقيق الارباح الشهرية التي يمكن ان تتجاوز 500 دولار امريكي شهريا وتزداد بمرور الزمن ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-05-06T18:12:26+03:00 0 إجابة 152 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-08T17:08:20+03:00

    ووردبريس منصة التدوين تحتوي على الكثير من القوالب والاضافات وانا لا اتحدث عن المجانية منها لأن أغلبها لا يمكن تحقيق اغراضك منها وانما المدفوعة وهذه القوالب والاضافات يمكن ان تصنع لك المعجزات حيث يمكن لمن لا يمتلك الأموال الحصول عليها مجانا لفترة معينة ومن ثم شراء الترخيص الخاص بها للحصول على المزيد من الدعم مستقبلا.

    اذن نتوصل الى ان قوالب واضافات ووردبريس يمكنها ان تحول المدونة الى اشكال مختلفة من الخصائص التي تحتاج إليها مثل الصور نشر الفيديو سؤال وجواب منتدى دليل مواقع سوق الكتروني وهكذا بهذا سوف تكون لك فائدة كبيرة اي الحصول على تصميم مجاني يعمل الى جانبك ويحصل على فرصة الفهرسة السريعة والسيطرة على الكلمات المفتاحية بسرعة.

    كل تخصص يحتاج الى Schema خاص به وأن مصممي القوالب بالاضافة الى البرمجيات الخاصة بالسيو توفر لك هذه الميزة فتكون المدونة أو الموقع الذي يعمل اعتمادا على ووردبريس متوافق مع ما تريد بوجود إضافات Caching سوف تحصل على السرعة المناسبة لتحميل الصفحات ايضا.

    المتطلبات لبدء العمل على الانترنت وبدء الاشهار والربح من موقع يعمل على منصة ووردبريس هي :

    1. استضافة مواقع رخيصة تدعم ووردبريس.
    2. دومين مميز يعبر عن تخصصك.
    3. معرفة في كيفية إعداد المنصة كون لوحة التحكم الخاصة بها بسيطة.
    4. بعض الاساسيات في السيو.
    5. إمكانية كتابة المقالات متوسطة الطول من 300 الى 500 كلمة.
    6. النشر في وسائل التواصل الاجتماعي.
    7. التعاون مع مواقع صديقة للحصول على روابط داخلة دوفلو.

    الفيديو المدرج ادناه سوف يعلمك كل أساسيات السيو والحصول على ارخص استضافة عربية وكيفية كتابة المقال وتعديل الصورة البارزة على برنامج فوتوشوب أو اي بديل والحصول على مقالات حصرية من مواقع اجنبية بأفكار جيدة لتصبح مدونة تستطيع اشهار المدونة في أسرع وقت ممكن.

    تابع : https://www.youtube.com/watch?v=1EqskSWC27M

    كا ما تحتاج اليه بعد الخبرات المتواضعة هو الصبر وكتابة قدر ما امكنك من المقالات الحصرية التي تكون من بنات أفكارك الخاصة رغم استعانتك احيانا بافكار من مواقع اخرى وان المواضيع المهمة التي يمكنك الحصول على أفكارها من مواقع اجحنبية الاشهر منها ما يقع تحت تصنيف How To وترجمتها في العربية كيف لان اغلب من يبحث يستفسر عن كيفية أو طريقة كذلك يطلب النصائح أو يستفهم بإحدى ادوات الاستفهام الشهيرة في اللغة العربية.

    احذر من الأخطاء الإملائية قدر الإمكان فأن كنت تستخدم جوجل كروم سوف يساعدك على إصلاح هذه الأخطاء ولا تنسى ان تكتب فيما تبدع ولا تجبر نفسك على اختصاص لا تفهم فيه وانما حاول ان تجعل اختصاصك مريح لك عند الكتابة وليس بصدد التعلم والتوضيح.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة