تحقيق الشهرة على تطبيق تيك توك بسرعة كبيرة

السؤال

اصبح تطبيق تيك توك لا يقل عن فيسبوك ويوتيوب وباقي المنصات العالمية الكبرى لان ثلث الشعب الامريكي يشترك فيه ما بين مستخدم يرفع مقاطع الفيديو القصيرة عليه وبين مشاهد بتسلى بهذه المقاطع.

ما هي افضل الطرق التي تعتبر نافعة في مجال الشهرة في تطبيق تيك توك والحصول على متابعين ومشاهدات عالية ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-11-20T16:22:04 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    تيك توك التطبيق الصيني الذي يستخدمه اكثر من 100 مليون امريكي اي ثلث الشعب الامريكي يجد ضالته في من خلال صناعة مقاطع الفيديو القصيرة او المتابعة لكل المستخدمين حول العالم من اجل ايجاد المتعة التي تخلو منها اغلب المنصات العالمية الا من خلال البحث عنها.

    لو قمنا بعمل مقارنة بين انستقرام ويوتيوب بالاضافة الى تيك توك سنجد ان تيك توك يحتوي على مقاطع فيديو قصيرة مضحكة وممتعة بينما يوتيوب وانستقرام خصصت لنفسها منصة شبيهة بالتطبيق الصيني هذا يعني ان الاخير اكثر شمولا لانه متخصص بالكامل في هذه الميزات.

    على عكس ما ادعت الحكومة الامريكية في عهد دونالد ترامب انه يستخدم للتجسس لصالح الحكومة الصينية فلولا ان وجد الشعب الامريكي والشعوب الاخرى الراحة التامة في استخدامه لما فضلوه على المنصات الامريكية التي اشتهرت بتسريب بيانات المستخدمين الى جهات حكومية في حين انها لا تستطيع السيطرة على تيك توك.

    اغلب المشاكل التي حصلت بين تيك توك والحكومة الامريكية انها كانت تريد التجسس على بيانات المستخدمين ولم تسمح لها الشركة الصينية ولكن موضوعنا يتمحور حول افضل التطبيقات التي يكن ان تساعد مستخدمي تيك توك في الحصول على متابعين واشهر هذه التطبيقات هي :

    1. TikFans
    2. TikFamous
    3. TikPlus
    4. TikBoost

    تستخدم التطبيقات اعلاه في تبادل المتابعة بين المستخدمين حول العالم من اجل ان تجعل مقاطع الفيديو المنشورة من قبلهم اكثر مشاهدة وانتشار وهذا يساعد على تعجيل او تسريع الشهرة على هذا التطبيق المميز.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )