تحميل اخر التصاميم المميزة من قوالب بلوجر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مدونات بلوجر تحتل مكانة كبيرة مع من يفضلون التدوين فيها وكانت في السابق سيئة بسبب عدم امكانيتها مجاراة منصات افضل منها من حيث SEO منها المنتديات والمدونات مثل ووردبريس وجوملا.

في الوقت الحالي اختلفت الامور وتم تطبيق مبدأ المحتوى هو الملك ولهذا فان بلوجر ناجحة جدا … من اين احصل على افضل القوالب الخاصة بمدونة بلوجر؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T10:09:33+03:00 1 إجابة 128 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-02T18:39:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مدونة بلوجر يستطيع كل منا ان يحجز استضافة من هذا الموقع الكبير التابع لمحرك البحث جوجل مع مساحة تخزين ونقل بيانات غير محدود.

    حتى الصور يمكن ان يتم رفعها على هذا الموقع بحيث لا تحتاج الى اي موقع خارجي لتحميل الصور عليه وعرضها.

    في البداية تعطي بلوجر مساحة تخزين 2 جيجا بايت للصور ولكنها قابلة للتمديد مع مرور الزمن والحصول على زائرين بعدد جيد يغير انطباع الشركة تجاه مدونتك.

    كانت بلوجر في السابق غير صديقة لمحركات البحث في الوقت الذي كان المعيار هو نشر الروابط والمنشورات المنسوخة وغيرها.

    في الوقت الحالي لا يوجد منصة صديقة لمحركات البحث وانما المحتوى هو من يكسب صداقة هذه المحركات وبالتالي لا يفرق امام اي مستخدم سوء استخدم بلوجر او ووردبريس او جوملا وغيرها من المنصات.

    يعتبر اسعار حجز النطاقات المدفوعة رخيصة جدا فأحسن النطاقات يتم حجزها بسعر سنوي لا يتعدى ال 15 دولار امريكي ولهذا يتطلب من مستخدمي بلوجر ان يتوفر لديهم نطاقات مدفوعة والافضل ان تكون من شركة جودادي لان ربط المدونة مع دومين او نطاق من جودادي اسهل.

    هذا لا يعني انه لا يمكن ربط مدونات بلوجر مع النطاقات المحجوزة من شركات اخرى ولكن تتطلب شرح من نوع خاص.

    الامر المهم الثاني هو القالب المناسب وتقسيمه حسب الاصناف وان اصناف المدونة يعمل بنظام الوسوم او لكلمات المفتاحية ولهذا يجب عدم الاكثار من الكلمات المفتاحية في مدونات بلوجر والاعتماد على كلمة مفتاحية او اثنتين وتكرارهما مع الزمن في كل منشور او مقال.

    افضل المواقع التي توفر قوالب بلوجر احترافية مجانية ومدفوعة هو gooyaabitemplates.com الذي يتم وضع اجمل القوالب فيه ولكن جميعها باللغة الانجليزية.

    من اجل تعريب هذه القوالب يتطلب فرد سؤال خاص او يتم نشره على شكل مقال في المستقبل من اجل الحصول على قالب معرب احترافي فقط انتظرونا خلال هذه المدة.

    يتم البحث عن القوالب في الموقع اعلاه اما عن طريق التصميم او المميزات او عدد الاعمدة او القوالب الجانبية ويمكن عن طريق التخصص ونوع المقالات التي تنشر عليه.

    قوالب بلوجر

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة