تحميل اصدار موزيلا فايروفوكس يدعم العمل مع ويندوز 10

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام ويندوز 10 لا يقبل اي نوع من البرامج الا الحديثة وبشرط يجب ان تكون اخر الاصدارات لان الاصدارات الحديثة تكون قد صححت الاخطاء البرمجية واغلقت الثغرات الامنية ان وجدت وبالتالي يريد الحفاظ على النظام امن من الاختراق والتجسس.

ارغب في تحميل اخر اصدار من متصفح موزيلا فايروفكس على ويندوز 10لاني قررت استبدال متصفح جوجل كروم كونه يسنهلك الذاكرة المؤقتة لجهاز الحاسوب.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T21:43:46+03:00 1 إجابة 132 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    متصفح موزيلا فايرفوكس mozilla.org الثعلب الناري يعد الافضل في العالم وليس كلمة الاحسن في العالم اقولها لاني ارد على سؤال يخص المتصفح بل يمكنني كتابة هذه الكلمة في المواضيع التي تحتوي على شروحات او استفسارات حول متصفح جوجل كروم.

    الاصدارات الحديثة من متصفح فايرفوكس في الفترة الحالية اصبحت اسرع مرتبن والتي يمكن تنصيبها على نظام ويندوز 10 كما انها تستهلك ذاكرة اقل بمقدار 30% مما يستهلكه جوجل كروم سيء الصيت في هذا المجال.

    اما من ناحية حماية خصوصيتك فهو البرنامج الامثل بالنسبة لك لانه يحتوي على حافظة لكلمات المرور التي تخزنها بامان ويمكنك عمل كلمة مرور لهذه الحافظة لا يمكن اختراقها والوصول اليها وهو عراب خزن الخصوصية واقتراح كلمات المرور للمستخدمين لان التحديثات في المواقع هذه الايام لا تقبل اي كلمة سهلة وانما يتطلب ان تكون صعبة جدا.

    هناك اسباب ادت الى ابتعاد المسخدمين من متصفح فايرفوكس واغلب هذه الاسباب هو عدم تحديثها المستمر بالاضافة الى استخدام انظمة قديمة غير حدثة يظهر فيها فايرفوكس تثقيل في التحميل والتصفح ولا يحدث لانه يعتمد بشكل اساسي على حداثة النظام.

    فايرفوكس اول من استحدث خاصية الاضافات والاعدادات المتقدمة داخل البرنامج وتم تقليده من جميع المتصفحات في مجال الاضافات وعلامات التبويب التي كان سباقا فيها بفتح اكثر من موقع واحد في الصفحة الخاصة بالمتصفح.

    الى الان يتم تحسين هذا المتصفح والتحديثات مستمرة من اجل تطويره واصلاحه وحل مشاكله ولهذا من الصعب ان ينافسه متصفح اخر.

    سبب رواج استخدام جوجل كروم انه تابع لاكبر شركة على وجه الارض وان البحث داخله متصل بموقع جوجل مبارة اما فايرفوكس فيجعل جوجل مستقلا ولا يمكن البحث داخل محركات البحث عن طريق صندوق الرابط.

    يمكن ان يكون في هذه الفترة حدث نفسه ليحوي هذه الخاصية لانها لاقت اعجاب المستخدمين في كروم ويمكن هذه المرة ياخذ العبرة من متصفح شركة جوجل.

    لازال فايرفوكس يحتل مكانة متقدمة ويمكن ان تكون تحديثاته الاخرى تعبر عن ارجاع هيبته وعودته الى الساحة اقوى مما كان.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة