تحميل البومات الصور على فيسبوك دفعة واحدة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما يرغب اي مستخدم لموقع فيسبوك ان يقوم بتحميل مجموعة من الصور يقوم بتحميل هذه الصور بشكل منفرد الى ان يصل الى العدد الذي يريد من اجل اكمال تحميل البوم كامل.

انا لا اقصد الصور الشخصية للمستخدمين وانما يتم سحب الالبومات الخاصة مثلا بواجهات المباني والخرائط والصور العلمية وغيرها.

كيف يمكن تحميل البومات كاملة من خلال منصة فيسبوك؟ بحيث يتم اختيار جميع الصور تلقائيا؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-28T16:17:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    عند الدخول الى منصة فيسبوك بأستخدام الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد فلا يمكن تحميل الصور على عكس الحاسوب حيث يمكنك تحميل اي صورة داخل موقع فيسبوك.

    حتى وان استطعت ان تقوم بتحميل صورة او اكثر من هذه المنصة فأنت غير قادر على تحديد مجموعة من الصور وتحميلها مرة واحدة ولهذا فأن تحميل الالبومات الكاملة فيد لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية وكل من هؤلاء المستخدمين قادر على توظيف هذه الطريقة لمصلحته وحسب نوع تفكيره.

    Photos Downloader for Facebook

    تطبيق مميز يحتاج اليه كل مستخدمي هواتف اندرويد لانك يمكنك تحميل عدد من الصور تقوم بتحديده لاي البوم تجده امامك او يمكن تحديد كل الصور وتحميلها مرة واحدة.

    هذا التطبيق سوف يحل مشكلة كبيرة لكل من يستخدمون انواع الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد وهو موجود على متجر جوجل ويمكن تحميله من فوق عنوان الاضافة.

    تحميل صور فيسبوك

    الصورة اعلاه توضح انك لو دخلت الى اي البوم فتكون قادر على اختيار صور محددة او يتم اختيار جميع الصور وتحميلها.

    تحميل البومات فيسبوك

    او يمكنك اختيار البومات كاملة وتنزيل الصور الى الهاتف بالاستعانة بهذا التطبيق المميز وانت حر بطريقة استخدامه ان قمت بتنصيبه على الهاتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة