تحميل الفيديوهات من يوتيوب online بصيغ وجودة مختلفة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب اونلاين بدون الحاجة الى برامج أو تطبيقات بل من موقع الكتروني يوفر لك ملفات بصيغ مختلفة منها Mp3 و Mp4 وبجودة مختلفة يمكنك تحميل ما تريد منها.

ما هو الموقع الأفضل الذي يوفر لك هذا الشيء ؟ بحيث يمكن الحصول على الفيديوهات بسهولة وحفظها على الكمبيوتر أو الهاتف ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-10T13:09:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التحميل من يوتيوب بدون برامج

    اضع لكم الموقع snappea الذي يعتبر الأشهر في العالم العربي بسبب الامكانيات المميزة الخاصة به حيث يمكنك التحميل بصيغتين وهما mp3 و mp4 حيث أن صيغة MP3 تعطيك ملفات صوتية بينما MP4 تعطيك مقاطع فيديو عالية الجودة وان اكثر المقاطع المرغوبة التي يتم تنزيلها هي 1080P .

    تحميل من اليوتيوب بأعلى جودة 1080P

    يمكنك تنزيل أي مقطع فيديو بجودة 1080P من خلال الموقع ddownr الذي لا يعتبر في الوقت الحالي محور حديثنا ولكن من باب الفائدة سوف اضع لكم صورة لعملية التحميل حيث لا يحتاج اكثر من وضع رابط المقطع واختيار الجودة والامتداد والضغط على Download لتتم عملية التجهيز وامكانية التنزيل الى الجهاز سواء كان كمبيوتر أو هاتف ذكي.

    التحميل بجودة 1080

    كيفية التحميل من الموقع Snappea بدون برامج

    1- ادخل الى الرابط اعلى لتجد الصفحة الرئيسية للموقع كما تشاهدها في الصورة ادناه.

    التحميل من يوتيوب

    2- سنجد رئيسية الموقع تحتوي على المقاطع الاكثر رواجا وتحميل حيث يعتبر الموقع ذو زيارات عالية من المستخدمين داخل مصر يمكنك وضع الرابط في محرك البحث والضغط على ابحث .

    تحميل فيديو من يوتيوب

    3- نجد في الصورة أعلاه صيغتين أساسيتين وهما MP3 وبجودة مختلفة منها 50K, 70K, 128K, 160K أما MP4 يتوفر فيه 360P و 720P بينما 1080P وضعنا لكم الموقع أعلاه.

    4- اضغط على تحميل بالزر الاصفر الذي يظهر في الصورة اعلاه لتحميل الصيغة والجودة التي تريد وجانب كل ملف يمكن تحميله الحجم وبالتأكيد يزداد حجم الملف كلما زادت الجودة وتغير الامتداد.

    تم التحميل

    5- عند التحميل نجد ان هناك علامة صح باللون الاخضر اضيفت الى زر التحميل ونشاهد عملية التنزيل من المتصفح لحين اكتماله كما يمكنك تنزيل امتدادات وجودة مختلفة لنفس الفيديو.

    6- يمكن لاصحاب الهاتف الذكي ايضا استعمال الموقع ولكنه يوفر لكم ايضا تطبيق على متجر جوجل لمستخدمي هواتف اندرويد يمكن تثبيته واستخدامه مباشرة من الهاتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة