تحميل جميع الصور على اي صفحة انترنت دفعة واحدة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان صفحات الانترنت التي تحتوي على مجموعة من الصور المهمة التي قد نحتاجها تتطلب منا تحميلها بالكامل من اجل الاحتفاظ بها في مكان امن والعودة اليها في الوقت المناسب وهذا يعتمد على درجة اهمية هذه الصور.

كيف يمكن تحميل الصور في اي صفحة على شبكة الانترنت العنكبوتية دفعة واحدة والاستفادة منها؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T19:39:43+03:00 1 إجابة 146 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-06T21:45:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان احتياج اي شخص للصور الموجودة في صفحة الويب يجعله يقوم بتحميلها بالكامل مع صورها ولكن من يريد الصور فقط سوف يقوم بتحميلها بشكل منفرد وهذا يستهلك وقت طويل للمستخدمين ولهذا سنضع لك الحل المناسب لتحميل جميع الصور في الصفحة واختصار الوقت.

    الموقع الالكتروني : imagecyborg.com

    الواجهة الخاصة بالموقع كما في الصورة ادناه وكل ما عليك فعله هو وضع رابط الصفحة التي تريد تحميل صورها لكي يتم تحليلها ويستغرق الموقع بعض الوقت ومن ثم يظهر لك الموقع رابط تحميل الصور فعند وضع رابط الصفحة يجب ان تضغط على DOWNLOAD IMAGE.

    موقع تحميل جميع الصور في صفحة الانترنت

    بعد انتهاء عملية الاعداد الخاصة بالموقع والتحميل سوف يظهر لك رابط التحميل اضغط عليه لكي يتم تحميل هذه الصور في ارشيف واحد بأمتداد ZIP.

    تحميل الصور من اي صفحة ويب

    بهذا تكون قد اختصرت الوقت ويمكنك العمل وانت تقوم بتحميل الصور وبالتالي تعتبر العملية التلقائية كتحصيل حاصل والحصول على الصور.

    يمكن ان يتم تحميل صور لا تحتاج اليها مع صور المقالة او الموضوع ولا يهم ذلك لانك سوف تكون قادر على حذفها من الارشيف لو اردت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة