تحميل ستوري انستجرام على الاندرويد والكمبيوتر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ستوري انستجرام يحتوي على الصور ومقاطع الفيديو التي يتم نشرها كقصص على الحساب الشخصي للاشخاص الذين يستعملون هذه المنصة ويبقى محغوظ ويمكن الاطلاع عليه في اي وقت.

كيف يمكن تحميل قصص انستجرام او ما يشتهر عن تسميتها ستوري انستقرام على هواتف اندرويد والكمبيوتر ؟

إجابات ( 2 )

    0
    2020-08-16T15:46:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ربما لا تريد ان تقوم بتحميل الصور على انستجرام بالطريقة العادية وهي استعراض هذه الصورة ومن ثم التقاط صورة للشاشة ولكن حسب الذي اعرفه ان انستجرام سوف يقوم بتبليغ صاحب الصورة انك قمت بألتقاطها.

    اما بالنسبة لمقطع الفيديو فلا يوجد اي طريقة اكثر من تسجيل مقطع الفيديو نفسه ولكنك سوف لن تحصل على نفس الملف الذي تريده وانما سوف تلتقط صورة لشاشتك او تسجل فيديو لمقطع فيديو اذن هذا ليس هو الحل.

    فبالنسبة لهواتف اندرويد يمكنك استخدام التطبيق Story Saver for Instagram الذي يمكن بواسطته عمل تنزيل لكل الصور والقصص بالاضافة الى التنزيل المتعدد من خلال التأشير على مجموعة الصور او مقاطع الفيديو وهذه الميزة الجميلة لا يمكن ايجادها الا في مثل هذا النوع من التطبيقات المميزة.

    تحويل ستوري انستجرام

    في الاجابة القادمة سوف يتم شرح طريقة تحميل الستوري او القصص في منصة انستجرام من الحاسوب.

    أفضل إجابة
    0
    2020-08-16T15:57:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في الحاسوب يمكنك الدخول الى منصة انستجرام والقيام بتحميل القصص والصور ومقاطع الفيديو داخل انستجرام وذلك بعد تسجيل الدخول الى الموقع من خلال حساب فيسبوك وان الاضافة التي سوف اضع الرابط الخاص بها يمكن تنصيبها داخل متصفح جوجل كروم وحتى مايكروسوفت ايدج لان الاخير تم تطويره وبرمجته من نفس نواة كروم كما اجبت في سؤال سابق عنه يمكن الاطلاع عليه من خلال البحث في موقع سؤال وجواب عن الكلمة microsoft edge.

    الاضافة قادرة على تحميل كل الميديا في الحسابات والقصص وفي الرسائل المباشرة التي تسمى دايركت واسم الاضافة Downloader for Instagram™ + Direct Message حيث يمكنك تحميل صور ومقاطع فيديو بشكل فردي او تحميل القصص والالبومات كاملة كما نشاهد في الصورة ادناه.

    تحميل صور انستجرام على جوجل كروم

    وسوف اقوم بوضع كل ما هو جديد كأجابة عن هذا السؤال الذي يخص تحميل الصور والفيديو من داخل منصة انستجرام وكل ما اجد طريقة افضل سوف تكون موجودة ادناه.

‫أضف إجابة