تحميل صور موسيقى مقاطع فيديو بدون حقوق ملكية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من المواقع في عالم الانترنت التي يمكن من خلالها تحميل صور عالية الجودة الاضافة الى مقاطع فيديو وموسيقى بدون حقوق ملكية ولكن اغلبنا لا يعرف افضل المواقع المتخصصة بذلك.

كيف يمكن ايجاد ملفات صوت وفيديو بالاضافة الى الصور عالية الدقة من دون حقوق ملكية يمكن اعادة استخدامها من جديد؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T17:23:43+03:00 6 إجابات 188 مشاهدات 1

الإجابات ( 6 )

    0
    2020-07-17T18:20:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في البداية عندما تريد تحميل مقاطع موسيقية جميلة بدون حقوق ملكية لاستغلالها كنغمات او من اجل دمجها مع مقاطع فيديو ولكي لا تحاسبك المواقع الكبيرة مثل يوتيوب على هذه المقاطع يتوجب ان تكون غير خاضعة لحقوق الملكية الفكرية واشهر المواقع التي توفر هذه المقاطع هي  freesound.org من خلال التسجيل في الموقع وتحميل ما تريد من اصوات مع امكانية الاستماع قبل التحميل لكي تحدد ان اعجبتك ام لا.

    موقع اخر لتحميل المقاطع الصوتية ولكنه بشكل افضل وواجهة جميلة ولا تحتاج الى التسجيل عند الدخول اليه حيث يتم تصنيف هذه المقاطع الصوتية الى اصناف ويمكن الاستماع اليها مباشرة قبل تحميلها وهذا الموقع يحتل ترتيب متقدم جدا في اليكسا حيث تلاحظ اقبال كبير عليه والمقاطع الصوتية الموجودة داخله عامة يمكنك اعادة استخدامها ولكن يمنع ان تنسبها الى نفسك لان الموقع يعممها للجميه وهو على الرابط bensound.com .

    الموقع  dig.ccmixter.org يوفر ثلاثة انواع من الموسيقى الاولى للاستخدام التجاري والنوع الاخر يختص بالافلام الاجنبية القديمة ونوع اخر خاص بالالعاب ويمكن استخدام هذه المقاطع الموسيقى كما يصرح الموقع ولكن بشرط واحد هو عدم نسبها الى اي جهة اخرى غير اصحابها اي يمنع ان تقول ان هذه المقاطع من تأليفك او الموسيقى خاصة بك مثلا.

    أفضل إجابة
    0
    2020-07-17T18:28:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع partnersinrhyme.com يحتوي على تصنيفات كثيرة للمقاطع الموسيقية التي يضعها امامك من اجل التحميل وهي ايضا مجانية ويمكنك الاستماع اليها قبل البدء بتحميل اي مقطع وهذا يعتمد على ذوقك واختيارك للقسم الذي تريد التحميل منه.

    هذا الموقع 99sounds.org مهم جدا من ناحية عمل مزيج اصوات في الاغاني او مقاطع الفيديو التي تختارها واضافة تأثيرات صوتية لانه يستعمل اصوات الالات الموسيقية المختلفة ويضعها للتحميل في ملف واحد يمكنك تجربتها جميعا حيث ان الموقع يستحق التجربة وتحميل بعض النغمات التي تجدها مهمة لاختيار بعضها واستعمالها.

    في حال كنت تمتلك قناة على موقع يوتيوب وترغب في عمل فيديو ولكن بدون موسيقى سوف يقترح عليك موقع يوتيوب مقاطع موسيقى مجانية يمكنك استعمالها واضافتها الى مقطع الفيديو الخاص بك وهذه الموسيقى تعمل مع انواع من مقاطع الفيديو مثل تصوير الطبيعة او الحياة اليومية او تصوير اليوميات التي تكون خالية من التعليقات ويمكن دمج الموسيقى معها وان منصة يوتيوب تتيح اليك استعمال موسيقى مع الفيديو من اجل تسجيع المشاهدين على الاستمرار بالاستماع والمشاهدة بدلا من الرؤية المملة للمقاطع المصورة وهي صامتة.

    0
    2020-07-17T18:32:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بالنسبة لتحميل الصور بدون حقوق ملكية فيوجد الكثير من المواقع التي تتيح لك ذلك وهذه الصور تكون عالية الجودة ومميزة ومقسمة على اصناف عديدة وهي باللغة الانجليزية حيث تتيح لك التصميم عليها واستعمالها في شتى المجالات ونشرها على روابط اخرى ولكن لا تسمح لك بوضع الحقوق عليها ونسبها الى نفسك الا في حالة تم اعادة تصميمها بحيث يتم اضافة الملصقات او التأثيرات والاشكال واستخدام الخلفيات الخاصة بها او تغيير هذه الخلفيات الى خلفيات اخرى وهكذا.

    هناك الكثير من المواقع التي يمكن الاستفادة منها ولو قمنا بتعدادها فسوف لن ننتهي لايام عديدة لاننا عندما نجيب على سؤال معين نبحث ونحلل المعلومة ونرى ما بداخل هذه المواقع قبل ان نكتب عن الاجابة .

    الاقتراح هو سؤال سابق يوجد في موقع سؤال وجواب وسوف نعيد وضع الرابط لكم وبالتالي يمكن الدخول اليه والاستفادة الى المواقع الموجودة داخل الاجابات.

    مواقع تحميل اجمل الصور مجانا وبجودة عالية

    0
    2020-07-17T18:46:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توجد قناة على موقع يوتيوب متخصصة بعرض اخر الصوتيات الجميلة الرومانسية التي تتيح هذه القناة استعمالها مرة اخرى من خلال تحميلها وتركيبها على مقاطع الفيديو او الصور التي تريد وبالتالي سوف تتمكن من اختيار اجمل الصوتيات التي تحتاج اليها من خلال متابعة هذه القناة واظهار الجديد الذي تضعه وعدم خسارة اخر التحديثات الخاصة بها ويمكن ايجادها على الرابط :audiolibrary-channel .

    قناة اخرى على يوتيوب يقترب عدد المشتركين فيها الى 27 مليون ومن اسمها مقاطع صوتية بدون حقوق ملكية انصحك بالاشتراك فيها لانها تحتوي على صوتيات غنائية محببة لمن يريدون عمل مقاطع فيديو وادراج هذه الاغاني والموسيقى فيها بالاضافة الى عمل مقاطع على فيسبوك او انستقرام وباقي التطبيقات مثل كيت كات او سناب شات وهي على الرابط NoCopyrightSounds .

    قناة اخرى تعتبر مستجدة لو تم مقارنتها بالقناتين اعلاه ولكنها تقدم موسيقى من نوع مختلف يمكن متابعتها للحصول على اي مقطع يناسبك من اجل تحميله واستخلاص الصوت منه واعادة استخدامه مرة اخرى وهي على الرابط Music for creators .

    0
    2020-07-17T19:09:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بالنسبة لتحميل مقاطع الفيديو وامكانية رفعها مرة اخرى فتوجد العديد من المواقع التي تحتوي مقاطع فيديو بدون حقوق ملكية يمكن اعادة رفعها من جديد بعد تحميلها واولها الموقع الالكتروني videvo.net ولكن ما يعيب هذا الموقع هو انك يجب ان تشترك بعضوية مدفوعة لكي تقوم بالتحميل بدون حقوق الموقع على الفيديو اما التحميل المجاني فهو غير مجدي نهائيا.

    اغلب المقاطع الموجودة في الموقع اعلاه هي عن الطبيعة والذي يتحرك فيها هو السحاب واحيانا تكون هناك حركة للكاميرا ولكن ليس على نطاق واسع.

    الموقع pixabay.com متخصص بالصور ولكنه يحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو التي يحتاج اليها الكثير لان عرضها بدون تعليق بحد ذاته يعطي معنى فما بالك لو تم دمج عدة مقاطع فيديو مع بعضها واضافة التعليقات عليها بصوتك فسوف تحصل على مقاطع فيديو حصرية يمكن رفعها على يوتيوب او فيسبوك وغيرها وهي كاملة بحقوقك.

    0
    2020-07-17T19:17:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع  vimeo.com المنافس الكبير لموقع يوتيوب ايضا يحتوي على مقاطع فيديو مجانية يمكن الاستفادة منها واعادة رفعها على اي موقع اخر ويمكن استحصال مقاطع عامة ومنوعة وغير منسوبة الى شخص معين او يوجد حقوق عليها ويتم ازالة هذه الحقوق بل يجب ان يتم استحصال المقاطع التي يتضح انها بدون حقوق.

    كيفية الحصول على مقاطع فيديو بدون حقوق ملكية من يوتيوب

    1. يتم البحث عن اي كلمة في محرك بحث يوتيوب
    2. يتم الضغط على فلترة فتفتح صفحة منسدلة.
    3. يتم اختيار ترخيص CREATIVE COMMONS.

    بهذا سوف تحصل على مقاطع فيديو يمكن اعادة رفعها بعد التعديل عليها او استقطاع جزء منها لدمجها في مقاطع اخرى.

    ترخيص موقع يوتيوب

‫أضف إجابة