تحميل مقاطع الفيديو من جميع المنصات العالمية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تحميل مقاطع الفيديو من جميع المنصات العالمية التي تستعمل هذه المقاطع داخل الموقع منها يوتيوب فيسبوك تويتر فيميو ديلي موشن وغيرها من المنصات التي يصعب على المستخدم تحميل اي مقطع منها بالطريقة الاعتيادية.

هل يوجد موقع او منصة يمكن من خلالها تحمل اي مقطع فيديو من اجل الاحتفاظ به داخل الحاسوب والهاتف ومشاهدته بدون انترنت؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-11T21:44:27+03:00 1 إجابة 93 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كنت تبحث عن موقع يدعم تحميل ملفات او مقاطع الفيديو من المواقع التالية : Instagram, Vimeo, Youtube, Facebook, VK, DailyMotion, Twitter, Pinterest, Tumblr.

    تكون قد وصلت فالموقع الكبير videodownloaderpro.net سوف تتمكن من خلاله تحميل مقاطع الفيديو او تحويلها الى مقاطع صوتية او نغمات من خلال الخيارات التي تظهر لك كما في الصورة ادناه.

    تحميل مقاطع الفيديو

    يمكن تحميل اي مقطع باي جودة يعرضها لنا الموقع بعد ان قمنا بوضع رابط الموقع او رابط مقطع الفيديو ونشاهد ايضا يمكن تحويله كمقطع صوتي بامتداد M4A.

    انا في ردي هذا لا اشجع على تحميل هذه المقاطع واستخدامها في الانترنت مرة اخرى عن طريق اضافة التعديلات عليها وانما غرضي هو خزني في جهازك والاستفادة منها كالمقاطع التعليمية التي تنفعك في عملك.

    او المقاطع الصوتية والدينية التي تحتاج الى تشغيلها يوميا والانترنت غير متوفر دائما لديك وها سبب رئيسي لتحميلها وليس لانتهاك حقوق الملكية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة