تحميل مقاطع يوتيوب بالاضافة الى قائمة تشغيل كاملة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ابحث عن الطريقة المثلى التي يمكن من خلالها تحميل اي مقطع فيديو مستضاف على يوتيوب بالاضافة الى قوائم التشغيل المراد الاحتفاظ بها عل الحاسوب .

كيف يمكن عمل تحمل كامل لهذه المقاطع والاحتفاظ بها مع قوائم التشغيل الكاملة التي توجد في اي قناة على منصة يوتيوب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-05T16:43:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تحميل مقاطع يوتيوب يعتبر امر مهم جدا لان المحتويات داخل هذه المقاطع مهمة يمكن وضعها في ارشيف وقوائم من اجل ارشفتهاوترتيبها حسب ما تريد ويمكن عمل مونتاج جميل لهها ودمجها ورفعها على منصة اخرى من اجل كسب المعلومات او تحميعها وليس قصدنا سرقة حقوق الغير.

    توجد اضافات او مواقع الكترونية يمكن من خلالها تحميل مقاطع يوتيوب ولكن لا يمكن تحميل قوائم تشغيل كاملة لان قلة من البرامج التي تستطيع ان تقوم بذلك حيث يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو من خلال هذا البرنامج وتحويله قبل ان تقوم بعملية التحميل وهذا ما يجعل البرنامج مميز.

    البرنامج Basic YTD مختص بتحميل مقاطع الفيديو ليس فقط من يوتيوب وانما من فيسبوك وياهو ومحرك ابحث Bing والكثير من المنصات المختصة بعرض واستضافة مقاطع الفيديو منها الاباحية التي يمكن ان تكون الاكثر زيارة من قبل مستخدمي العالم الغربي وكل هذا تجده في الموقع الرسمي الذي وضعت لكم رابطه.

    تحميل مقاطع الفيديو

    من خلال البرنامج سوف تتمكن من تحميل عدد لا نهائي من مقاطع الفيديو فهو يدعم تنزيل الفيديو من اكثر من 50 موقع ومن ضمنها المنصات الشهيرة التي تستضيف مقاطع الفيديو وان كانت تحتوي على قوائم تشغيل فسوف تجدها على الحاسوب جاهزة بعد وضع الرابط الخاص بالقائمة المراد تحميلها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة