تحميل ملفات ترجمة افلام اجنبية جاهزة باللغة العربية

السؤال

الافلام الاجنبية التي تصدر وخصوصا من هوليود لها شعبية عالية في كل العالم وهذه الافلام لها من يشاهدها فور نزولها ويحدد ترجمة لها من اجل تعميمها على باقي المشاهدين لمعفة القصة والغرض والشخصيات والنهاية من الفيلم.

من اين احصل على اخر ملفات الترجمة للافلام الاجنبية الجديدة والقديمة وهل يمكن توفيرها بشكل مستمر؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T19:15:07 4 الاجابات 92 مشاهدات 0

الاجابات ( 4 )

  1. الموقع الالكتروني المدرج رابطه ادناه :

    https://www.opensubtitles.org/en/search/subs

    يحتوي على افلام جديدة وقديمة مع ملفات ترجمة بمختلف لغات العالم من ضمنها اللغة العربية حيث يمكنك البحث عن اسم الفيلم وايجاد ملف الترجمة باللغة العربية.

    يمكنك ان تصبح احد اعضاء المنتدى وطلب الترجمات العربية ان لم تجدها وسوف يوفرها لك الاعضاء العرب وحتى الاجانب ان توفرت في مكان اخر وتم الحصول عليها.

    الصورة التالية نموذج لفيلم تعرض فيه ملفات ترجمة بلغات مختلفة من ضمنها اللغة العربية التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بمشاهدة الفيلم.

    تحميل ملفات ترجمة افلام باللغة العربية

  2. الموقع  yifysubtitles.com يختلف عن الموقع السابق لانه دائم التحديث ويحتوي على افلام متنوعة الاصدارات ويمكنك من خلال الضغط او البحث عن اي فيلم الدخول الى صفحة تحميل الفيلم واسفل الصفحة سوف تجد ملفات الترجمة .

    توجد ملفات ترجمة عربية ولكن العرب غير نشيطين كثيرا في هذا الموقع على عكس المواقع الاخرى التي ذكرتها لكم ولكن يمكن من خلاله معرفة ماهي تطلعات محبي الافلام ورغبتهم في المشاهدة ويمكن تحمل احدث الافلام وايجاد ترجمتها من المواقع الاخرى التي سوف اضعها لكم وساحرص على وضع لافضل وعدم الاكثار.

    يمكنك اختيار اللغة العربية من الشريط العلوي لكي تظهر لك كل الافلاح من الاحدث الى الاقدم التي تحتوي على ملفات الترجمة ويمكنك تحميل الافلام وتحميل الترجمة بشكل منفرد او الحصول على ملف الترجمة ان كنت قد حملت الفيلم من مصدر اخر.

    توجد صورة تؤكد صحة اقوالي:

    ملفات الترجمة الى اللغة العربية

  3. الموقع الاول subscene.com يحتوي على اخر ترجمات الافلام المنشورة حديثا والتي تمتلك نسب بحث ومشاهدة كبيرة فان كنت تتطلع الى مشاهدة احدث الافلام التي تتوفر لها تراجم بمختلف اللات فلا تفوت هذا الموقع ابدا.

    ساعطيك اثبات ان لكل فيلم ستجد اكثر من ملف ترجمة باللغة العربية وستتفاجأ بوجود هذا الكم الهائل من العرب الحريصين على توفير هذه الملفات ورفعها من اجل الحصول عليها من المستخدم العربي كما في الصورة التالية لاحد الافلام الجديد.

    ترجمة افلام باللغة العربية

    لو فرضنا انك احببت مشاهدة فيلم قديم وترغب في الحصول على ملف الترجمة الخاص به فلا بأس فالموقع يحتوي على محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن اسم الفيلم وعندما يظهر لك اضغط عليه وحمل من صفحة ملفات الترجمة اللغة العربية واضفه الى مشغل الميديا الخاص بك وتمتع بمشاهدة الفيلم.

    افضل اجابة
  4. عندما ادخل الى اي مجموعة على منصة فيسبوك خاصة بالافلام اجد المناقشات مستعلة بين الاعضاء والمنمين الى هذه المجموعات ومن ضمنها تجمع افلام العراق حول رأيهم بأفلام من نوع معين واجد الكثير ممن ينصحون بأفلام جديدة غير موجودة في اي موقع عرض الى الان حصلو عليها بطريقتهم الخاصةربما من مواقع تورنت مثلا.

    في بعض الاحيان ياتي شخص يكتب وصف للفيلم او يضع صورة من فيلم فنجد الكثير من المعلقين الذين يكتبون له اسم الفيلم وتاريخ الاصدار وبهذا نجد ان هناك اشخاص عرب يتنفسون السينما وينبرون دائما الى ترجمة هذه الافلام.

    من ضمن البلدان المهتمة بمجال مشاهدة وترجمة الافلام الاجنبي غير العراق هم المواطنين من مصر ايضا نجدهم مهتمين جدا بمشاهدة افلام هوليود وغيرها.

    اذن يوجد قاعدة جماهيرية مختصة بمشاهدة ونقد وشرح قصص الافلام بالاضافة الى الترجمة وهذه القاعدة تلتقي في مواقع عالمية لعرض الافلام وترجمتها اذن نحن قادرين على الحصول على ترجمة عربية وهي ملفات لاي فيلم اجنبي جديد لان النشاط كبير جدا من قبل المتابعين العرب.

    اما عن طريق الحصول على هذه الملفات الخاصة بالترجمة العربية فتوجد مواقع اجنبية مختصة تعرض هذه الملفات بمختلف اللغات وسوف اذكرها لكم في الردود ادناه.

‫اضف اجابة