تحميل مواقع الويب على الحاسوب وتصفحها بدون انترنت

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من اجمل الخطط التي يمكننا القيام بها هي تنزيل موقع ويب كامل بكل صفحاته وحفظه في مجلد خاص على الموقع ومنه يمكن تصفح الموقع بصورة طبيعية وكأنه موجود على الانترنت حتى وان لم يكن موجودة هذه الخدمة.

ما هو البرنامج الافضل على نظام ويندوز 10 يمكن بواسطته تحميل مواقع الويب كاملة وتصفحها بدون الحاجة الى وجود خدمة الانترنت ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T17:45:29+03:00 1 إجابة 154 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-30T16:50:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيف يمكن تحميل موقع كامل على الحاسوب وتصفحه بدون انترنت ؟

    يمكن تحميل موقع كامل على الحاسوب والقيام بالتصفح بدون الحاجة الى الانترنت من خلال البرنامج او التطبيق Site Snatcher المعروض على متجر مايكروسوفت والذي يمكن بضغطة زر واحدة الحصول على كافة صفحات الموقع والاستفادة منها بالكامل.

    ماذا يمكن أن نستفيد من هذا التطبيق او البرنامج ؟

    في حالة كان الموقع يكتب عن تخصص معين يهمك يمكن القراءة في الصفحات وعمل ترجمة وتعديل عليها ومن ثم حفظها وهي مخزونة على الكمبيوتر الخاص بك وتحويلها الى ملفات PDF ونشرها كما تريد كما يمكنك كمدون ان تكتب مقالة او اكثر بالاعتماد على المعلومات المتوفرة في صفحات الموقع الذي قمت بتنزيله.

    هل يمتلك Site Snatcher ميزات غير موجودة في برنامج آخر ؟

    1. الموقع يقوم بتحميل الصفحات وفق سرعة انت تحددها من اجل عدم التأثير على سرعة الانترنت التي تحتاجها في أعمال واشياء اخرى وعدم التأثير على الاجهزة الاخرى المتصلة بنفس الخدمة.
    2. يتم تحميل الصفحات بأوقات متفاوتة مراعاة للحماية التي تفرضها بعض الخوادم التي تستضيف المواقع وعدم تنبيه البوتات باعتبار العملية DDOS ATTACK.
    3. يمكن عمل تنظيم لهذه الصفحات في مجلدات خاصة وتصفحها مباشرة بعد التحميل مع امكانية تنزيل كل الصفحات الجديدة تلقائيا.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة