تحميل وتشغيل لعبة PUBG Mobile على الحاسوب مباشرة

السؤال

اللعبة الشهيرة  PUBG Mobile اصدرت تحديثاتها الاخيرة بعد ان ذاع صيتها في الاعلام الرقمي والمواقع التقنية على اثر مشكلة حظر اللعبة ومنعها من التثبيت داخل الهند بسبب مشاكل تقنية او سياسة مع الصين.

كيف يمكن تنصيب لعبة  PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر مباشرة بدون استعمال محاكي او نظام اندرويد وهمي على الحاسوب الذي يعمل على ويندوز ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-15T00:22:18 1 اجابة 22 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. توجد لعبة بوبجي على سطح المكتب ويمكن تنصيبها على الكمبيوتر سواء كان الجهاز حاسوب شخضي او محمول لابتوب ولكن هذه اللعبة مدفوعة على عكس اللعبة المجانية التي يتم تشغيلها على الهاتف الذكي الذي يعمل على اندرويد او اجهزة ايفون.

    لهذا قام المطورين بعمل نسخة من لعبة بوبجي للجوال ولكنها مع محاكي مدمج اي لا يوجد حاجة الى تنصيب محاكي على الحاسوب ومن ثم القيام بتحميل لعبة بوبجي من متجر جوجل بل سوف تقوم بتحميلها كاملة وتنصيبها كما تقوم بتثبيت اي لعبة او برنامج.

    هذه اللعبة عندما تفتحها على الحاسوب سوف تكون صاحب اسبقية ومميزاتك اكبر من الذين يفتحونها من الهاتف لانك تستعمل لوحة المفاتيح والماوس ولو كنت محترف فيها فلا يمكن لاي شخص التغلب عليك ولهذا يفضل ان تلعبها مع المجموعات التي تستعمل الحاسوب.

    ما يميز هذه اللعبة التي يمكن تحميلها وتنصيبها عل الرابط Pubg انك سوف تقوم بتثبيت ملف صغر جدا مقابل اللعبة الرسمية الخاصة بالحاسوب التي يعتبر حجمها كبير جدا.

    هذه اللعبة تم تحديثها في الفترة الماضية وتحسين واجهتها الرسومية وجعلها اكثر جودة من ذي قبل بالاضافة الى امكانية الوصول اصبحت اسرع وسرعة التنقل وهذا جعل محبيها يتمسكون بها اكثر رغم خسارتها جمهور بلد كبير من الهند التي اعلنت بشكل رسمي حظر اللعبة داخل البلاد بسبب مشاكل تقنية واقتصادية مع الصين.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة