تحميل وتنصيب جميع البرامج التي تحتاجها دفعة واحدة

السؤال

هل يمكن تنصيب البرامج التي احتاج اليها على الحاسوب بعد تحميلها مرة واحدة وتقوم بالتنصيب ويتم الاستفادة من الوقت في تثبيت هذه البرامج على جهاز الكمبيوتر بدلا من البحث عنها وتحميلها وتنصيبها بشكل منفرد.

ان كانت توجد طريقة يمكنني من خلالها عمل ذلك ارجو من كادر سؤال وجواب ان لا يبخلو علي في شرح الطريقة.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T18:24:07 1 اجابة 80 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. برنامج Ninite يحتوي على مميزات لا مثيل لها يمكنه ان يختصر الطريق عليك بحيث تكون قادر على تنصيب عدة برامج مرة واحدة وخصوصا بعد عملية تنصيب نظام ويندوز جديد والميزة في هذا البرنامج انه يقوم بتحميل وتنصيب البرامج بشكل صامت ولاخر الاصدارات.

    اهم البرامج التي يوفرها البرنامج والتي قمت بتأشيرها وساشرح شيء يسير عنها والتي تعتبر مقترحات من قبلي ان احببتم تنصيبها وهي كما في الصورة ادناه.

    تنصيب البرامج الاساسية على نظام ويندوز

    بالنسبة للمتصفحات فانه يقترح عليك اوبرا موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وانصح بتنصيبها جميعا يمكن اختيار سكايب ان كنت تمتلك حساب وبرنامجين على الاقل من مشغلات الميديا واهم هذه البرمجيات هو VLC كما ان كنت صاحب موقع فأنصحك ببرنامج FILEZILLA يوجد في الادوات برامج مهمة منها REVO الذي يقوم بأزالة البرامج من جذورها بالاضافة الى قاريء ملفات PDF ومكافحات الفيروسات التي يمكن ان تختار المفضل لديك وبرنامج NOTEPAD++ .

    اما باقي البرامج فيوجد برامج تابعة لمواقع التخزين السحابي يمكن رفع ملفاتك وصورك عليها بكل سهولة واسترجاعها في اي وقت من اجل الحصول على نسخة امنة داخل حسابك في هذه المواقع.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة