تحويل الصور الشخصية الى رسوم متحركة

السؤال

ان الرسوم المتحركة او الكارتون يكون محبب لدى المراهقين والشباب بالاضافة ال الاطفال ولهذا فأن تحويل الصور الشخصية الى هذا النوع سيكون انتشاره كبير فيما لو كانت هذه الخدمة المقدمة احترافية.

ما هو افضل موقع او تطبيق يمكنه تحويل الصور الشخصية الى كارتون كما في الرسوم المتحركة للاطفال ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T18:22:17 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. يميل الكثير من مستخدمي عالم الانترنت وخاصة من محبي مواقع التواصل الاجتماعي الى نشر صور عنهم ولكن يجب ان تكون هناك غرابة او ميزة جديدة في الصور التي يمكن تكوينها ولا اقصد ان صورهم الشخصية يتم التلاعب بها بل ان هناك فلاتر او مرشحات تعمل على احداث تغييرات ايجابية في وجوههم.

    توجد الكثير من المواقع الالكترونية والتطبيقات التي تقوم بتحويل الصور الشخصية الى صور افلام كارتونية او رسوم متجركة كما يفهمها نوع اخر من المستخدمين ولكنها غير احترافية وعلى الرغم من ذلك فأن الاقبال عليها كبير جدا.

    هناك ميزة في بعض المواقع التي تقدم الخدمات الخاصة بالوجوه غير الموجودة في الحقيقة والمقتبسة من صور حقيقية ولكن بملامح معدلة عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي كما في الموقع toonify الذي اعجب الكثير من المستخدمين خلال هذه الفترة.

    سوف استعرض عليكم صورة لشخصية حولها الموقع الى صورة رسوم متحركة ولكن قبل ان تجرب تحويل صورتك الشخصية الى صورة مرتونية يتوجب عليك التقاط صورة وانت تنظر الى الكاميرا مباشرة للحصول على افضل النتائج.

    تحويل الصورة الشخصية الى كرتونية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة