تحويل الصور الشخصية الى ميمات مضحكة بسهولة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يمكن تحويل الصور الشخصية الى صور مضحكة متحركة بتأثيرات على الوجه من اجل مشاركتها لجلب المتعة بين الاصدقاء؟

يوجد تطبيقات تعمل هذه التأثيرات وتضيفها الى الصور الشخصية ولكني اريد الخدمة الافضل من موقع او تطبيق او اضافة فمن اين يمكن الحصول عليها؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T20:19:21+03:00 3 إجابات 171 مشاهدات 0

الإجابات ( 3 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع  cartoon.pho.to يقوم بتحويل اي صورة الى رسوم متحركة كارتون وعمل صورتك الشخصية الى صورة كاريكاتير وبكل سهولة.

    ان هذا الموقع المتخصص بتحرير الصور يحتاج الى صورة مرفوعة من طرفك يمكن رفعها من جهازك او من على موقع فيسبوك او من خلال رابط خارجي.

    ان تعلم طريقة اضافة التأثيرات على الصور وعمل اجراءات معقدة عليها في بعض البرامج مثل فوتوشوب قد يجلب وجع الرأس لانها صعبة وتحتاج الى دروس وتركيز وتطبيق.

    كل من يريد ان تظهر الصور الخاصة به بشكل مختلف وبدون تعب لقد وجد الحل الامثل من خلال استعمال هذا الموقع.

    لهذا فان الموقع يقترح عليك استخدام خدمته المجانية وانجاز ما تحلم به او يريده كل مصمم يستخدم برامج وتطبيقات متنوعة اعدت لهذا الغرض.

    مجرد رفع الصور بالطرق التي شرحتها اعلاه وتختار عدد الحركات التي تريد استعمالها على الصورة سوف ينجز الموقع لك ذلك ولكن لا تكثر من الحركات لان تحميل الصورة وعرضها سوف يكون ثقيل.

    تغييرات الوجه الناتجة من استخدام الخدمة سوف تكون بأسلوب الانيمشن او الرسوم المتحركة هذا يعني ان شفاهك تتحرك عيونك ورموشك سوف تصعد وتنزل وتتحرك بشكل مضحك وكل هذا يتطلب اقل من دقيقة لاتمامه.

    هناك تأثيرات اخرى يفعلها هذا الموقع على الصور من حيث الحركات مثا ابتسامة جميلة رفع العينين وجه حزين تعبير مفاجيء وهذا الموقع يفعلاكثر من ذلك.

    سوف تظهر بشكل جميل بعد نشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي او المدونة او مواقع الصور المضحكة وان هذا الموقع هو الحل الامثل دائما لاظهار اللحظات السعيدةمع الاصدقاء من خلال نشر صور من هذه النوعية.

    الموقع يرتبط ببرنامج يقوم بتحسس الوجه وما يحويه من ملامح مثل الفم الانف والعينين وان كنت تريد تحويل اي صورة وتحويلها الى رسوم متحركة يجب ان توفر كل هذه الملامح في الصورة التي ترفعها او تعرضها لعمل تغييرات عليها.

    لان هذه المتغيرات ان تم ايجادها فستحصل على التأثيرات الافضل ولهذا احرص على ان تكون الصورة واضحة الملامح.

    أفضل إجابة
  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    صفحة اخرى في الموقع على الرابط funny.pho.to تحتوي على اكثر من 500 اطار وتأثيرات بالاضافة الى المرشحات حيث يمكن وضع الصورة الخاصة بك على الدولار او تعمل من نفسك مهرج وتحويل صورتك الى كارتون وتضعها مع شخص مشهور في قلبين للحب كما يمكنك عمل البوم لصور متعددة ترفعها ويمكن ان تكون لاكثر من شخص واحد.

    يمكنك عمل تأثيرات اخرى وهي اظهر شفاه كبيرة واضافة عيون كارتونية واو تنفخ العلكة تضع النظارات وتحول صورتك الى رسوم متحركة بمرشحات وطرق مختلفة والاجمل من كل هذا هي البطاقات الجميلة ووضع صورتك على غلاف اشهر المجلات في العالم بالاضافة الى اعلام جميع دول العالم وتيشيرتات المشاهير اما عن تحويل نفسك الى حيوان فتلك الاجمال والاكثر امتاعا هو وضع كل انواع القبعات المتاحة ومنها بابا نؤيل.

    يمكن تفريغ خلفية الصورة ووضع منظر طبيعي او اطار من الورود والورق والاشجار واطارات اخرى او عمل البوم صور على شكل كرة او البوم قديم بالابيض والاسود والعملات النقدية والقلوب والعيون والفراشات القطط والابتسامات.

  3. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعديل وتنميق الوجه على الرابط https://makeup.pho.to سوف يقوم باجراء التعديلات تلقائيا فالموقع يعرف ماذا يفعل ومن ابرز الاشياء التي يصنعها هو تنعيم البشرة وازالة كل النموش والعيوب يضع مكياج للعيون ويحسن لون العين وخصوصا اللون الاحمر الذي يحدث بسبب التقاط الصور بأستخدام الكاميرات يحسن الابتسامة والاضاءة مع اكثر من 40 تصميم لهذه الصور.

    ان كنت لا تريد ان تجري كل ما قيل اعلاه تلقائيا فيمكن عمل ذلك بنفسك من خلال بعض النقرات على الادوات التي يظهرها لك الموقع بعد رفع هذه الصور.

    يعد هذا الموقع هو الاول في العالم الذي يحتوي على كل هذه الخدمات متجمعة في رابط واحد ويمكن الانتقال اليها بسهولة وانا اخمن ان المصممين يجلسون في هذا الموقع ليلا ونهارا وقد انهو عناء برنامج فوتوشوب.

‫أضف إجابة