تحويل الصور الى شرائح وتصاميم مميزة

السؤال

توجد العديد من المواقع الالكترونية التي يمكن ان تحول الصور الى شرائح وتضعها في قوالب خاصة بالتصاميم المميزة والتي يتم وضعها داخل البومات جميلة يتم تجميعها في مكان واحد .

لكن ما احتاج اليه هو برنامج يمكنني من العمل على الحاسوب دون الحاجة الى وجود الانترنت الذي دائما ما ينقطع فما هو افضل برنامج يقوم بهذا الدور ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-08T22:06:24 1 اجابة 30 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. اقترح عليك استخدام البرنامج المتخصص  Fotophire Slideshow Maker الذي يعتبر الافضل لان استخدام اي اداة متخصصة سوف تجد فها ادوات كثيرة يمكنها ان تنفعك في مجال العمل عليها وبالتالي لا تحتاج الى برنامج مساعد او تهيئة وعمل تعديلات عل الصور في مكان اخر.

    ان البرنامج يمكنك من خلاله عمل تأثيرات في تنقل الصور وتحويلها الى الصور الاخرى وعمل المقطع بالكامل الى فيديو مع موسيقى يمكنك ان تختار موسيقى مقترحة من البرنامج او يمكنك رفع مقطع موسيقي بنفسك.

    برنامج عمل فيديو من الصور

    من خلال الضغط على EDIT لاي صورة يمكنك قص الصورة او تدويرها وعمل اي شيء يمكنك عمله في برامج تعديل وتحرير الصور بالاضافة الى امكانية استخدام المرشحات والفلاتر كما تعمل في منصة انستجرام.

    هذا البرنامج سوف يجعلك تحتفظ بمجموعة كبيرة من الصور محفوظة في مقطع فيديو بأمتداد MP4 او WMV وبالتالي يمكن رفعه على فيسبوك او تويتر وحتى يوتيوب.

    يوجد في البرنامج قوالب جاهزة خاصة بالاعراس والمناسبات واعياد الميلاد والترقية وتصوير الاطفال والعوائل في اي مناسبة يمكنك الاطلاع عليها من الموقع الرسمي للبرنامج.

    ابرنامج ليس مجاني ولكنه يعطيك فترة تجريبية يمكن من خلالها استخدامه وان احببت شرائه فيمكنك عمل ذلك من الموقع الرسمي ولكنك يمكنك تجربته في الفترة التي يخصصها لك وتعمل اكثر من فيديو واحد تجمع صورك المهمة الى حين انتهاء هذه الفترة.

    يمكنك ان تسأل في نفس هذه الصفحة عن برنامج بديل في وقت اخر او يمكنك طرح سؤال منفصل وسوف اجيبك في وقتها ولكن في الوقت الحالي ادعوك الى تجربة هذا البرنامج لاني اراه انه الافضل.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة