تحويل الصور الى لوحات فنية برامج وتطبيقات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الصور الشخصية او العامة يتم خزنها في ذاكرة الهاتف او الحاسوب وبالتالي يقوم المستخدم بعمل تعديلات وتحويرات عليها ومن ضمن هذه التعديلات اعادة التصميم وضبط الاضاءة وان البعض يحاول جعل هذه الصور تبدو كأنها لوحات فنية.

اطلب تطبيقات ومواقع او برامج يمكنها عمل ذلك لكي اقوم بتحويل بعض الصور الى رسومات او لوحات فنية ونشرها في حساباتي.

تم الحل 0
ali 2020-07-04T18:10:08+03:00 1 إجابة 143 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-08T15:29:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كنت من محبي عالم الصور المرسومة والتي يمكن ان تتحول الى لوحات فنية سواء كانت هذه الصور شخصية او عامة فأن هناك تطبيقات كثيرة تقوم بهذا الدور واهمها :

    Pikazo

    طريقة العمل بهذا التطبيق تتلخص حسب اسلوب المطور وهي اختر اي صورة في الكون قم برفعها الى التطبيق واختر احدى التصاميم الموجودة ثم انتظر خمسة دقائق لكي يقوم التطبيق من خلال الخادم الذي يتصل به بأعادة تلوين هذه الصورة ثم اعد الكرة مع صورة اخرى.

    تطبيق تحويل الصور الى لوحات فنية

    الموقع الالكتروني  dreamscopeapp.com حيث يعد هذا الموقع من ابرز المنصات المختصة بهذا المجال لانه متاح على الحاسوب والجوال ولهذا فانك قادر بعد التسجيل على اختيار اي تصميم والتحكم بالالوان واخراج الصورة التي تقوم برفعها الى الموقع كما في الصور المعروضة ادناه والتي ستجدها ايضا في واجهة الموقع الالكتروني.

    موقع تحويل الصور الى لوحات فنية

    الموقع deepart.io يحول الصور التي تختار ان ترفعها عليه الى رسومات بالالوان المائية وتتحول الى فنان عظيم قادر على تحويل الواقع الى فن مرسوم قريب الى الواقع ولكنه اقرب الى افلام الكارتون التي كنا نشاهدها ونحن اطفال.

    كل صورة معروصة في الموقع تعتبر ستايل او تصميم من حيث طريقة التلوين والتشكيل ويمكن الضغط عليها وبالتالي تكون الصورة الخاصة بك شبيهة بنوع التصميم الخاص بالنموذج المعروض.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة