تحويل الصور او الفيديو الى اعمال فنية مدهشة

السؤال

هناك الكثير من المرشحات في برامج وتطبيقات تحرير الصور تقوم بتحويل الصور او مقاطع الفيديو التي يمتلكها مستخدمي اجهزة الحاسوب او الهواتف الذكية الى اعمال فنية مدهشة.

ما هو افضل برنامج او تطبيق على الهواتف المحمولة يمكن الاعتماد عليه في تحويل اي صورة او مقطع فيديو الى اعمال فنية جميلة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T15:34:47 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    ان جوجل تفتخر دائما بما تصل اليه من امكانيات عالية جدا وخصوصا في التطبيقات التي تقوم باطلاقها فبالرغم من ان الشركة هي الداعمة لنظام اندرويد ومن المفروض ان يتم نشر هذه التطبيقات لهذا النظام فقط الا انها تلاقي الدعم الكبير من قبل مستخدمي منتجات شركة ابل.

    التطبيق الشهير Google Apps & Culture المعروف عالميا والذي يستخدمه اغلب محبي صور السيلفي حول العالم لما يحتويه من إمكانيات هائلة في عملية تطبيق الفلاتر والمرشحات واظهار الصور بشكل مميز جدا.

    اطلقت فلتر او مرشح جديد يسمى art filter يوجد في احدث اصدار من التطبيق Google Arts & Culture فأن كنت قد قمت بعملية تثبيت مسبقة للتطبيق فيجب عليك تحديثه وان لم تفعل ذلك فقم يتنزيله من الرابط ادناه.

    تحويل الصور الى لوحة فنية

    فبالاضافة الى تحويل صور السيلفي الى لوحات فنية والتقاط مقطع فيديو او صورة بزاوية 360 درجة فالتطبيق ايضا يمكنه عمل لوحات فنية لو قارنتها مع اي صورة فنية من هذا النوع لما اختلف شيء ويمكنه في التحديث الاخير من عمل صور متحركة gif بشكل فني مرسوم يذهل كل من يشاهدها.

    رابط التطبيق : أندرويد و آيفون

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة