تحويل الصور من امتداد JPG إلى PNG أو GIF

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل توجد اداة تقوم بتحويل الصور من JPG الى الامتدادات الظاهرة في العنوان؟ كما تعلمون ان هذه الامتدادات تحول الصور الى جودة اعلى ووضوح اكثر من ناحية تناسق الالوان وهي تصلح للخزن في القرص الصلب للحاسوب لكونها تحتفظ بجودتها على مر السنوات.

ارجو من كادر سؤال وجواب شرح الطريقة التي يمكنني من خلالها تحويل الصور الى هذه الامتدادات المذكورة في العنوان.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-29T18:13:00+03:00 1 إجابة 196 مشاهدات 1

الإجابات ( 1 )

    0
    2020-05-29T18:16:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع الالكتروني التالي : https://www.iloveimg.com/ar/jpg-to-image

    يقوم بتحويل الى الصور من الامتداد JPG الى PNG او GIF حسب اختيارك ويمكنك ايضا القيام بمؤثرات اخرى حسب اختيارك.

    يمكن من خلال الموقع اختيار مجموعة كبيرة من الصور وتدوير بعضها وحذف الاخرى ان كنت لا تحتاج الى تحويلها وترتيبها حسب الحروف الابجدية ومن ثم القيام بعملية التحويل.

    بعد قيامك بالتحويل يمكنك اضافة الحقوق الى صورك وضغطها من اجل تقليل حجمها او يمكنك عمل ضغط مضاعف من خلال ضغط الصور الاصلية وبعد التحويل تضغطها مرة اخرى لتقليل اكبر حجم ممكن من هذه الصور وكل هذا مع الحفاظ على جودتها.

    يدعم الموقع الرفع والتحميل من والى مواقع التخزين السحاي واشهر هذه المواقع جوجل درايف ودروب بوكس.

    أفضل إجابة
    0
    2021-03-19T16:15:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كنت ترغب في عمل تحويل امتدادات أو صيغ الصور المختلفة داخل برنامج فيكون خيارك الأول هو Snagit الذي يعتبر الافضل في مجال التقاط الصور ومقاطع الفيديو والتحرير وعمل شروحات مصورة أو باستخدام الفيديو ورفعها على يوتيوب او أي منصة تدعم ذلك ببالغ السهولة لانه يعتبر مجموعة ادوات تسجيل وتصوير مع التحرير المناسب قبل عملية العرض.

    عملية تحويل الصور سهلة جدا ويمكن القيام بها لأي صورة وبأي امتداد تريد لان هذا البرنامج يحتوي على ادوات تحويل داخله العملية لا تستغرق اكثر من ثواني معدودة وتتم بواسطة الضغط على أي صورة بزر الماوس الايمن ومن ثم اختيار snagit من القائمة والذهاب الى الخيار convert image كما وتستطيع القيام بعملية تحويل للصور جماعية بتحديد اي كمية ترغب بها والقيام بهذه الخطوة كما تقوم مع صورة واحدة وحسب الصورة ادناه.

    تحويل الصور

    يمكنك الضغط على next أكثرمن مرة لان هناك خطوات متقدمة في مجال الحفاظ على الوان الصورة يمكن لمحترفي التصميم استخدامها ولكننا في هذه الاجابة نرغب في استعراض عملية التحويل فقط ونصل الى النافذة الظاهرة في الصورة ادناه .

    تحويل الصور SNAGIT

    يتم اختيار المسار الذي يمكن ان نحفظ فيه الصورة المحولة مع الاحتفاظ بالاصلية في مسارها المحدد ونختار الصيغة Format وكما تشاهد فأنني اخترت الصيغة PNG ومن ثم الاحتفاظ بأسم الصورة والضغط على NEXT واحيرا الضغط على Finish ليتم تحميل الصورة الجديدة في المسار الذي اخترته.

    البرنامج Snagit يتوفر مجانا لمدة تجريبية ويمكن الحصول عليه من الرابط snagit حيث يمكنك بعد انقضاء المدة التجريبية ان تسجله بطريقتك الخاصة والاستفادة منه في العمل بدون الحاجة الى الانترنت وان عدد الصور التي يمكن التحويل الى صيغتها او امتدادها تظهر في الصورة ادناه .

    صيغ الصور

    لك الحق في اختيار احدها عند القيام بعملية التحويل Convert ومن ضمن اشهر الصيغ المتواجدة اعلاه هي ico عندما تريد انشاء ايقونة تختار ابعادها كما هو مناسب لك أو تحويل الصورة الى صيغة pdf وحتى ملف فلاش لو كانت متحركة او تنوي اضافتها الى ملف من هذا النوع والكثير كما تشاهدون.

    اقرأ ايضا : تعرف على الفرق بين امتدادات الصور PNG و GIF و JPEG

‫أضف إجابة