تحويل الهاتف الى مايك واستعماله في تسجيل الصوت

السؤال

ارغب في العثور على طريقة لتحويل الهاتف الى مايك كوني امتلك هاتفين احدهما جالكسي والاخر ايفون من اجل استخدامها لتسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر كوني في هذه الفترة اجلس في المنزل بسبب اوضاع كورونا ولا استطيع الذهاب الى السوق من اجل شراء مايك وانا ارى ان الهاتف يستقبل الصوت بشكل جيد ويبثه ايضا ولا بأس به عندما يستخدم للتسجيل ولكن ما هي الطريقة المناسبة؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-13T21:42:21 1 اجابة 28 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    الامر سهل جدا انت الان تستطيع تسجيل صوتك من الهاتف الى الكمبيوتر بوضوح عالي ولكن قبل ذلك يجب ان تنصب برنامج WO Mic على جهاز الكمبيوتر وتنصيب التطبيق الذي يحمل نفس الاسم على الجوال ان كنت تستخدم ايفون اذهب الى اب ستور وابحث عن اسم التطبيق وثبته في الهاتف وان كنت تستخدم اي هاتف يعمل على نظام اندرويد ثبت التطبيق من متجر جوجل.

    اربط الهاتف عن طريق الكيبل مع الحاسوب بعد اختيار وسيلة النقل cable في التطبيق ومن ثم اضغط على زر التسجيل ليتم تسجيل صوتك ونقله الى جهاز الكمبيوتر من خلال البرنامج المثبت على جهاز الحاسوب.

    يمكنك تسجيل الصوت مع شرح شيء معين مصور بالفيديو ويمكن ربطهما معا بأي برنامج مونتاج لو اردت تسجيل مقطع فيديو من اجل رفعه على فيسبوك او يوتيوب مثلا.

    رابط البرنامج https://wolicheng.com/womic/

    افضل اجابة

‫اضف اجابة