تحويل صيغ مقاطع الفيديو برنامج ميزاته فريده

السؤال

صيغ الفيديو كثيرة وجميعها لها استعمالاتها في مواقع الكترونية معينة بالاضافة الى استعمالات في برامج الملتي ميديا الشهيرة المجانية والمدفوعة وان تحويل الصيغ مطلوب كثيرا من اجل عمل تغييرات في الجودة والحجم.

كما ان تغيير صيغ مقاطع الفيديو يمكن ان تكون مطلوبة لاغراض تتطلبها بعض المنصات والمواقع الالكترونية والتي تقبل صيغ معينة لكي يتم رفعها عليها مثل يوتيوب وفيسبوك وما شابهها.

تم الحل 1
ali 2020-08-07T23:17:22 1 إجابة 90 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    عندما يتعلق الامر بتحويل الصيغ وامتدادات مقاطع الفيديو فلا حاجة الى ذكر ما هي هذه الصيغ التي يجب ان تقوم برفعها في البرنامج او اخراجها لان البرمجيات هذه الايام تشمل جميع الصيغ وكل ما عليك هو عمل تحويل ال الصيغة او الامتداد الذي تريد وتنهي المسألة.

    كما ان البرامج من هذا النوع تتميز بكون واجهة المستخدم بسيطة ومميزة ويعمل عليها كل انواع المستخدمين سواء كانوا مبتدئين او محترفين ولكن الى جانب تحويل الامتدادات الخاصة بمقاطع الفيديو يمتلك هذا البرنامج المقترح عليكم مميزات اخرى.

    يحتوي البرنامج على صندوق ادوات كاملة بكل ما تحتاج اليه من ناحية التحرير والتعديل على المقاطع ويمكنك بعد الاكتمال من كل شيء واظهار الفيديو كما تريد حرقه على اقراص ليزرية من نوع DVD بدون الحاجة لدخول برنامج وسيط.

    من خلال استخدام البرنامج Video Converter Ultimate يمكنك تسجيل الفيديو بأي جودة واخراجه بأي صيغة ويمكن ايضا تحميل اي فيديو من اي موقع بالاضافة الى ضغط وتحرير وتحويل هذه المقاطع بأسلوب احترافي كامل يرضيك في مجال العمل على الميديا.

    تحويل مقاطع الفيديو

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )